آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

مناسبات


قائد القوات الخاصة لأقليم عدن يهنئ فخامة الرئيس هادي بالذكرى الثامنة لانتخابه

الجمعة - 21 فبراير 2020 - 08:16 ص بتوقيت عدن

قائد القوات الخاصة لأقليم عدن يهنئ فخامة الرئيس هادي بالذكرى الثامنة لانتخابه

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

رفع قائد قوات الأمن الخاصة لـ (عدن - أبين - لحج-الضالع) العميد سليمان الزامكي، اليوم ، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا للجمهورية اليمنية .

وجاء في طي تهنئته "فخامة الرئيس يسعدني ونيابة عن كافة منتسبي قوات الأمن الخاصة قادة وضباط وصـــف وجنود في إقليم عدن أن أتقدم لفخامتكم بأسمى آيــــات والتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابكم رئيسا للجمهورية وقائدا للمرحلة الانتقالية التي ينشدها شعبنا نحو بناء اليمن الاتحادي الذي لطالما حلم به الشعب اليمني.

وأضاف العميد سليمان " فخامتكم إن يوم ال ٢١ من فبراير من العام ٢٠١٢م يمثل يوما تاريخيا عندما تبوأتم فيه مقاليد الحكم في ظروف صعبة واستثنائية مرت بها البلاد واستطعتم ومعكم الوطنيين وخلفكم أبناء الشعب من أطلاق مرحلة جديدة و حوار شامل لكل القوى السياسية للوصول إلى التبادل السلمي للسلطة والشراكة في السلطة والثروة سعيا في إرساء دعائم الدولة المدنية التي لازالت أكبر همكم والتي ستتحقق بكم و نحن معكم وبكم سائرون لتحقيق هذه الغاية.

وناكد لكم بل ونعاهدكم أن تظل قوات الأمن الخاصة درع الوطن و صمام الأمان لحماية شعبنا ووطننا ولن نتردد ابدا في الدفاع عن مكتسبات ومقدرات وطننا الغالي مهما اشتدت الصعاب والأزمات سنكون بحجم المسؤولية التي أوكلت إلينا للمضي قدما نحو الأمان و السلام المنشود.


وأضاف " الزامكي " في تهنئته نحتفل اليوم بالذكرى الثامنة لانتخابكم رئيسا للجمهورية تمر بلادنا بمرحلة استثنائية وتتطلب تظافر الجهود وتسخيرها لطرد المليشيات الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران وكسر مشاريع تمددها ومحاولات توسعها في بلادنا الحبيبة.


واختتم العميد سليمان الزامكي برقيته بتجديد العهد والوفاء لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وللثورة وللجمهورية ولدماء الشهداء الأبرار والجرحى الذين روت دمائهم الزكية تراب الوطن من صنع الفجر الجديد الذين انتطره كل اليمنيين سنوات طوال.... عاشـــت الجمهورية اليمنية والمجد لليمن والشعب والخلود للشهداء الأبرار، حفـــظ الله فخامتكم لليمن وحفظ اليمن بفخامتكم وسدد خطاكم علی طريق الحق والعدل ....

. وكـل عام وأنتم واليمن وشعبنا اليمنــي العظيــم في عزة وكرامة وخير في ظل قيادكم الحكيمة"