آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار المحافظات


اختتام البرنامج التدريبي حول العنف المبني على النوع الاجتماعي لعدد 30 متدرب ومتدربة في مديرية الشحر

الجمعة - 21 فبراير 2020 - 02:27 ص بتوقيت عدن

اختتام البرنامج التدريبي حول العنف المبني على النوع الاجتماعي لعدد 30 متدرب ومتدربة في مديرية الشحر

الشحر(عدن الغد)خاص:

اختتم صباح اليوم الخميس 20 / 2 / 2020 م في مديرية الشحر البرنامج التدريبي للمتطوعين في المجتمع حول العنف المبني على النوع الاجتماعي المنفذ من قبل منظمة CSSW YEMEN  بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA  ورعاية من مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الشحر لعدد 30 متدرب ومتدربة والمستمر من الفترة  18 – 20 فبراير 2020 م الذي يقيمه مركز الدعم النفسي والاجتماعي حضرموت ـ الشحر .


وتلقى المتدربون في برنامج تدريب المتطوعين في المجتمع حول العنف المبني على النوع الاجتماعي خلال الايام الثلاثة للبرنامج من قبل الدكتورة سارة الشرفي منسق مشروع خدمات النوع الاجتماعي والمساحات الآمنة بساحل حضرموت جملة من المفاهيم والمحاور حول مبادئ العمل الإنساني والحماية والعنف القائم على النوع الاجتماعي وكيفية التطوع في اللجان والعمل الجماعي وآلية الرصد والإبلاغ عن الحالات .


الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر اعرب عن سعادة السلطة المحلية بمديرية الشحر بافتتاح منظمة CSSW YEMEN  لمركز الدعم النفسي في مدينة الشحر ، مشيرا إلى دعم ومساندة السلطة بالمديرية لمثل هذه الأعمال التي تعود بالنفع الكبير على المجتمع .


كما أبدى الأستاذ أصيل عبد الله بن جوبان الأمين العام ل CSSW  بالمكلا عن سعادته باختتام الدورة  ، منوها إلى احتياج المجتمع لمثل هذه المشاريع والبرامج التي توصل رسالة تطمين وتعمل على معالجة كثير من الاشكاليات والحالات في المجتمع ، شاكر في آخر حديثه السلطة المحلية بالمديرية الشحر على تذليلها للصعاب لافتتاح مركز الدعم النفسي في الشحر .


حضر اختتام الدورة  الأستاذ محمد عبد الله الحذري مدير مركز الدعم النفسي والاجتماعي والمدير التنفيذي CSSW  بالمكلا والأستاذ إبراهيم البكري مدير مكتب الإعلام بالمديرية والأستاذ أحمد السكوتي مدير معهد الخيرات .