آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:54م

رياضة


نادي الشعلة وشركة مصافي عدن يكرموا قدامى المعلمين

الخميس - 20 فبراير 2020 - 11:41 م بتوقيت عدن

نادي الشعلة وشركة مصافي عدن يكرموا قدامى المعلمين

عدن الغد / أيمن القاضي

في مشهد من مشاهد الحب والوفاء كرمت شركة مصافي عدن ونادي الشعلة الرياضي والثقافي 4 من قدامى المعلمين الذين التحقوا بمهنة التدريس مطلع الستينات وتعاقبت عليهم أجيال من الطلبة قاموا بتدريسهم امثال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الاستاذ محمد البكري ورئيس نادي الشعلة محمد حسن ابو علاء والاستاذ احمد عبدالله حسين وجمال الشاعر و صديق محمود الخ..ويعتبروا الأساتذة وهم فيصل يابلي و محمد ابو بكر زين و عارف حجازي و ماهر السيد طالب من افـضل كوادر التعليم في تلك الفترة حيث كانت لهم اسهامات واضحة لخدمة العملية التعليمية. 

 

ويأتي هذا التكريم اعترافاً بفضلهم ومكانتهم لدى المجتمع ، والدور الذي لعبوه في تنشئة وغرس القيم الفاضلة لدى الطلبة الذين قاموا بتعليمهم.

وعقبها دار بينهم بعض الحوارات للذكريات واللحظات الجميلة التي كانت بينهم بالماضي. 

 

واشاد رئيس نادي الشعلة محمد حسن عبدالله ابو علاء الذي كان احد طلبة بجهود المعلمين والكادر التدريسي في تلك الفترة لما بذلوه من عطاء وانجازات واخلاص وتفاني في المهنة لاخراج اجيال صانعة قرار ولها دورها في المجتمع. مؤكدا ان المعلم باني المستقبل و مخرج الاجيال. 

 

وكان ممثل شركة مصافي عدن الأخ صديق محمود احد الطلبة ايضا قد نقل لهم تحيات المدير التنفيذي لشركة المصافي وقد عبر صديق عن سعادتة ايضا كونة احد طلبتهم مقدم لهم شكره الجزيل لما قدموه من جهود مثمرة على الرغم من قلة الامكانيات. 

 

ولاقت المباردة ترحيب المعلمي الذين بدورهم شكروا من كانوا يوما طلابهم على هذه اللفتة الجميلة والرائعة التي تعني لهم الكثير. 

 

حضر التكريم الهيئة الادارية لنادي الشعلة ممثلة برئيس النادي ابو علاء ونائبة سالم الوادي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاصدقاء.