آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:57ص

أخبار المحافظات


مدرسة منتصر الجعري بالهيدان تكرم مؤسسها وطلابها الاوائل.

الخميس - 20 فبراير 2020 - 09:21 م بتوقيت عدن

مدرسة منتصر الجعري بالهيدان تكرم مؤسسها وطلابها الاوائل.

لودر ( عدن الغد ) خاص :

اقيم صباح اليوم الخميس المواق20/2/2020م في مدرسة الشهيد منتصر الجعري بهيدان مديرية لودر حفل تكريم مؤسس المدرسة وطلابها وطالباتها الاوائل في الفصل الاول.

وتحدث مدير المدرسة الاستاذ احمد محمد حبيبات عن الجهود التي بذلت من قبل الجميع لارساء دعائم المدرسة رغم الظروف الصعبة التي عاشتها وتعيشها المدرسة شاكرآ ماقدمه مؤسس مدرسة منتصر الجعري الاستاذ القدير عبدالله عبشل الذي وضع اللبنات الاولى لهذه المدرسة.

وتحدث مؤسس المدرسة الاستاذ عبدالله عبشل عن امتنانه وتقديره لهذه اللفتة الجميلة من ادارة المدرسة موضحا الصعاب التي تحداها قبل عشرين عاما لارساء قواعد هذه المدرسة في هذه المنطقة الطيبة مؤكدا على عدم قدرته على شرح مايختلج في صدره من فرحة وسعادة للتطور الذي تعيشه المدرسة متمنيآ التوفيق للادارة بقيادة الاستاذ احمد حبيبات وطاقم المعلمين والمعلمات وطلاب وطالبات المدرسة في الفصل الدراسي الثاني.

وجاءت كلمة رئيس مجلس اباء المدرسة الشيخ قاسم احمد الجعري مليئة بعبارات الشكر والتقدير لادارة ومعلمي المدرسة وثناء على مؤسس المدرسة وبارك للطلاب والطالبات الاوائل في الفصل الاول.

وقدمت ادارة المدرسة شهادة شكر وتقدير لمدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ ناصر عوض موسى تسلمها نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة الاستاذ حسين عوض موسى.

وتلاها تكريم المبرزين والمساهمين في مواصلة المدرسة مشوار نجاحها والاختتام بتكريم الطلاب والطالبات الاوائل بشهائد تقديرية وجوائز عينيه وسط فرحة غامرة من المكرمين.

حضر الحفل مدير مدرسة الشهيد العبيدي العين الاستاذ طلال العولقي والاستاذ جمال الهبة ممثل عن مكتب التربية والتعليم والاخ علي احمد العميري و صالح الخضر الجعري عضوا مجلس الاباء ونائب رئيس اتحاد كرة الطائرة الاستاذ حسين عوض ووكيل المدرسة المجتهد دائما الاستاذ طارق قاسم كردة.