آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

رياضة


إدارة ملتقى الساحل الرياضي برضوم في زيارة تبادل خبرات مع ملتقيات شبوة الأخرى

الخميس - 20 فبراير 2020 - 08:39 م بتوقيت عدن

إدارة ملتقى الساحل الرياضي برضوم في زيارة تبادل خبرات مع ملتقيات شبوة الأخرى

شبوة(عدن الغد)خاص:

استشعارا بمبدأ المسؤولية والحرص الكبير و السعي الدؤوب لخدمة الواقع الرياضي لمناطق الساحل ومديرية رضوم ومن أجل بداية موفقة لعمل الملتقى قام بعض أعضاء إدارة ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم بشبوة ولجانه الفرعية بزيارة تبادل خبرات مع ملتقيات محافظة شبوة الأخرى.


بحيث قام الأستاذ نجيب العباد رئيس اللجنة الفنية العليا للملتقى بمعية عضوء اللجنة الاستاذ عمر لعجم ورئيس لجنة الاحتراف والانضباط الاستاذ نصيب سبيت المقدم بزيارة استمرت يومين(الاربعاء والخميس التاسع عشر والعشرون من شهر فبراير الجاري) لملتقيات جول الريدة وعزان والحوطة وعتق .


وخلال الزيارة تم مناقشة عدد من الأفكار وتبادل الآراء ومعرفة أبرز المعوقات والمشاكل التي واجهت تلك الملتقيات عند تأسيسها وسبل التغلب عليها .
كما تم الاطلاع على اللوائح التنظيمية لتلك الملتقيات والمجالس الرياضية وجداول أعمالها السنوية بغية الاستفادة منها من خلال تطبيق ما يتناسب ويخدم الملتقى الرياضي الساحلي ورياضة المنطقة .


وخرج الإخوة في إدارة ملتقى الساحل الرياضي - رضوم بانطباع جيد من خلال حفاوة الاستقبال وسعة صدر الإخوة في ملتقيات المحافظة الاخرى ورفدهم بالكثير من المعلومات والملاحظات والارشادات الفنية والادارية القيمة و المهمة التي ستعود بالنفع على ملتقى الساحل وأنشطته ورياضة المديرية بشكل عام .