آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار المحافظات


خريجو الثانوية العامة لعام 1983م يقيمون حفلا تكريميا لكوكبة من معلمي الزمن الجميل في خنفر

الخميس - 20 فبراير 2020 - 08:30 م بتوقيت عدن

خريجو الثانوية العامة لعام 1983م يقيمون حفلا تكريميا لكوكبة من معلمي الزمن الجميل في خنفر

ابين ( عدن الغد ) خاص :

بحضور مدير عام تربية خنفر الاستاذ محمود سبعة نظم خريجو الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي دفعة 1983م بثانوية الشهيد يسلم حسين جبران بجعار سابقا ( الفاروق ) حاليا يقيمون حفلا تكريميا لكوكبة من معلمي الزمن الجميل الأساتذة الأفاضل ( فضل علي القسمة ونائف محمود هندي وعلي محسن سليم ) وذلك بقاعة ثانوية الفاروق .

وفي حفل الافتتاح الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم وتلاها كلمة للأستاذ محمود سبعة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر التي هنأ فيها المكرمين بهذه المناسبة الجميلة التي هي ابسط مايمكن تقديمه نظير دورهم الكبير في تخرج العديد من الاجيال على ايديهم وهم الأساتذة الأفاضل القسمة والهندي وسليم ومشيرا في كلمة الى مكانة المعلم وأهمية التعليم ومخرجاته في الواقع الميداني والتي كانت أكثرها رائعة شاكرا فيها اللجنة المنظمة لهذه الاحتفالية الرائعة.

ثم القيت كلمتان عن المكرمين من قبل الاستاذين فضل علي القسمة وعلي محسن سليم جميعها عبرت عن شكرها وتقديرها لخريجي الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي دفعة عام 1983م بهذه اللفتة الكريمة والتي اسعدتنا كثيرا رغم أن مهامنا التعليمية والتربوية كمعلمين خلال الفترة الماضية والتي تقدر ب( 35 ) عاما تقريبا مليئة بالعطاء ومشيدين بحسن الإعداد والتحضير الرائع للاحتفالية التكريمية المتميزة لخريجي الثانوية العامة .

وأضاف الاستاذ السلفي ان الحديث عن تلك الكوكبة من المعلمين الافاضل يعجز اللسان عن وصفهم لما ما قدموه من جهد وعطاء أثناء مشوارهم التنويري في العملية التعليمية والتربوية في الزمن الجميل من ثمانينات القرن الماضي وان هذه الاحتفالية التكريمية تعد قليلة وقليلة جدا في حقهم التنويري في خدمة الاجيال سائلا لهما الرحمن بأن يمن عليهم بموفور الصحة والعافية والعمر المديد .

ثم قاما الاستاذان محمود سبعة مدير تربية خنفر وحبيب السلفي رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفالية التكريمية بتوزيع الشهادات التقديرية على المكرمين من مكتب تربية خنفر وإدارة ثانوية الفاروق بجعار .

حضر الحفل الأخوة فيصل باعرفة رئيس المجلس الانتقالي بمديرية خنفر والباحث محمد ناصر العولقي والدكتور صالح منصور العولقي الأكاديمي بجامعة أبين والاستاذ صلاح سبعة والعقيد صالح المطري القيادي بالمجلس الانتقالي في أبين وعدد من خريجي دفعة 1983م بالثانوية العامة ومنظمات المجتمع المدني.