آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:03ص

رياضة


الفجر الجديد يتجاوز بناء .. ويتصدر المجموعة الثانية في تصفيات بطولة بلقيس

الخميس - 20 فبراير 2020 - 08:02 م بتوقيت عدن

الفجر الجديد يتجاوز بناء .. ويتصدر المجموعة الثانية في تصفيات بطولة بلقيس

أبين(عدن الغد)خاص:

فاز نادي الفجر الجديد على نظيره بناء بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر الخميس على ملعب نادي بناء بمخزن جعار، وبذلك الفوز يرفع نادي الفجر الجديد رصيده الى 7 نقاط و5 أهداف محتفظاً بمرماه خالياً من أي هدف، متصدراً بذلك مجموعته ضمن تصفيات بطولة بلقيس لكرة القدم لاندية محافظة أبين.


وحملت مجريات اللعب في شوط المباراة الاول إنطلاقة وسيطرة متبادلة للاعبي الفريقين في الدقيقة الثامنة من إطلاق شوط المباراة الاول تمكن الاعب عصام الحاج من إحراز هدف الفجر الاول لتتحول بعد ذلك السيطرة تماماً للاعبي نادي الفجر الجديد فيما كانت تصتدم جميع محاولات الهجوم للاعبي بناء بدفاع الفجر وحارس مرماه
وينتهي الشوط الاول بتقدم الفجر بهدف نظيف.


ومع إنطلاق شوط المباراة الثاني ضاعف فريق بناء من محاولاته واضاع لاعبوه فرصة محققة لتسجيل هدف في الدقيقة العاشرة لشوط المباراة الثاني أستحوذ بعدها لاعبوا الفجر على الكرة وفي الدقيقة 20 من إنطلاق الشوط أضاف لاعب الفجر نصر الحاج الهدف الثاني .
لتستعر بعد ذلك المواجهة بين الفريقين وسط محاولات من لاعبي بناء لتقليص النيجة لصالحهم دون جدوى.، حتى أطلق الحكم صفارته معلناً عن إنتهاء المباراة بفوز نادي الفجر بهدفين دون رد، وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين.

 

مقتطفات اللقاء :
تم إختيار لاعب نادي الفجر صلاح ناصر فضل كأحسن لاعب في المباراة .
إنذارات وطرد.


شهدت المباراة رفع اربع بطاقات صفراء
الاولى في الشوط الاول للاعب بناء فيما شهد الشوط الثاني رفع ثلاث بطائق صفراء بحق لاعبي الفجر.


أدار اللقاء حكم الساحة حسن زين مساعد اول صالح العطوي مساعد ثاني ممدوح شابص وزكي العاقل حكم رابع فيما راقب المباراة الكابتن سالم الموقري.

 

*من عبدالرب راوح