آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


الضالع : اجتماع دوري للهيئة التنفيذية لانتقالي الحصين

الخميس - 20 فبراير 2020 - 07:55 م بتوقيت عدن

الضالع : اجتماع دوري للهيئة التنفيذية لانتقالي الحصين

الضالع (عدن الغد ) خاص :

عقدت قيادة انتقالي الحصين صباح يومنا هذا الخميس 20فبراير إجتماع دوري للهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية وفي الإجتماع الذي ترأسه نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية رشاد الزهيري والذي رحب بكل الحاضرين .

تم قراءة نقاط الإجتماع وهي قراءة المحضر السابق واقراره ومخرجات اجتماع الهيئة التنفيذية بالمحافظة والتحضير لفعالية يوم الشهداء السبت القادم واستعراض محاضر مكتب الماليه والأوقاف والارشاد.

وناقش الإجتماع مخرجات اجتماع الهيئة التنفيذية بالمحافظة وتحدث الزهيري قائلا لقد تم الوقوف امام التقارير التي تم رفعها من قبل قيادة المجلس في المديرية وتم مناقشتها في المحافظة مع مدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدير مكتب التربية في المحافظة واجتماع مع مدير أمن المحافظة وقد تم مناقشة التقارير وتم الخروج بعدد من المخرجات.

هذا وقد تم تعميم مخرجات اجتماع مكتب التربية في المديرية على جميع المديريات. واوضح الزهيري بان مخرجات الإجتماع في المحافظة قضت على تشكيل لجنه لمعالجة الحضور في عملية التعليم.

ومن مخرجات اجتماع الهيئة التنفيذية بالمحافظة الوقوف ضد الحملة الموجهه من حزب الإصلاح ضد التحالف وبالاخص المملكة العربية السعودية والتي تقول تلك الحملات ان السعودية ضد الجنوب وضد القضية الجنوبية.

وفي الإجتماع تم مناقشة الفعالية ليوم الشهداء يوم السبت القادم وستكون هناك فعالية رياضيه في المدسم.

بعد ذلك قام رئيس لجنة الخدمات في المديرية العميد عبد الحميد يحيى ناشر باستعراض المخرجات التي تمت مع مكتب المالية والأوقاف والارشاد والواجبات. وتطرق الإجتماع كذلك عن نشاط الهيئة التنفيذية في المديرية.

في الاخير اكد الزهيري بان على رؤساء الادارات اليوم هو تكثيف الجهد ورفع التقارير الشهرية واننا قد أعطينا فرصه من اجل تنشيط الإدارات.

* من وضاح هرهره