آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:37م

مجتمع مدني


ينفذها الصندوق الاجتماعي.. دورة تأهيلية لكوادر مكتب أمية لحج وفروع ثلاث مديريات

الخميس - 20 فبراير 2020 - 07:50 م بتوقيت عدن

ينفذها الصندوق الاجتماعي.. دورة تأهيلية لكوادر مكتب أمية لحج وفروع ثلاث مديريات

لحج (عدن الغد ) خاص :

يقيم الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتنسيق مع مكتب محو الأمية وتعليم الكبار في محافظة لحج دورة تأهيلية لكواد محو الأمية بلحج خلال الفترة من 17 فبراير وحتى 23 مارس .

واوضحت مدير عام مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة لحج الاخت انتصار ناصر كرد إلى أن الدورة تنفذ بتمويل من البنك الإسلامي وبالتنسيق مع المكتب في مجال استخدام الحاسوب في أعمال السكرتارية والارشفة الإلكترونية وإدخال البيانات لعدد 18 مشارك من كوادر المكتب وفروع ثلاث مديريات .

وأشارت انتصار إلى أن الدورة تاتي  ضمن برنامج المعرفة القرائية والمهنية الذي يعمل على مستوى ثلاث مديريات هي الحوطة وتبن والمقاطرة .

لافتتا إلى أن الدورة تعتبر واحدة من  سلسلة دورات ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بهدف دعم برامج وأنشطة مكتب محو الأمية على مستوى المكتب وفروعه في المديريات .

مبينة دور الصندوق الاجتماعي في توفير فرص عمل على مستوى مديريات الحد والمفلحي ويافع إلى جانب فتح الفصول الدراسية للدارسين في المديريات المذكورة.

وقدمت كرد شكرها وامتنانها للأستاذة جليلة شجاع رئيس وحدة التعليم بالصندوق الاجتماعي للتنمية والأستاذة رجاء الاغبري ضابط مشاريع التعليم ومحو الأمية وكل من له إسهامات فاعلة في دعم أنشطة وبرامج مكتب محو الأمية وتعليم الكبار في محافظة لحج.