آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:21ص

رياضة


الشرمي بطلاً لماراثون الفقيد إوسام السيد

الخميس - 20 فبراير 2020 - 05:32 م بتوقيت عدن

الشرمي بطلاً لماراثون الفقيد إوسام السيد

أبين(عدن الغد)خاص:

حاز العداء حسين الشرمي على المركز الأول في الماراثون الرياضي الذي أقيم يوم امس الاربعاء ظمن أطار اسبوع الشباب الرياضي ،برعاية وزارة الشباب والرياضة و أشراف لجنة زنجبار الرياضية، تحت شعار ( لا للمخدرات ،،الرياضة فن وأخلاق ) .

حيث شارك في الماراثون 100 متسابق يمثلون فرق مديرية زنجبار وضواحيها،


هذا وقد أدلى العداء الفائز بالمركز الاول في ماراثون بطولة الفقيد أوسام السيد الاخ حسبن الشرمي ادلى بتصريح قصير عبر في سياقه عن سعادته بتحقيق هذا الأنجاز، متعهداً ببذل المزيد من الجهد للرقي بمستواه نحو الأفضل، املاً في ان لاتقتصر مشاركاته في أطار المديرية ،بل يطمح في ان تتاح له الفرصة مستقبلاً للمشاركة في الماراثونات التي تقام على مستوى المديريات والمحافظات ،مؤكدا استعداده ورغبته في تمثيل المحافظة خير تمثيل.


وفي ختام تصريحه اعرب العداء حسين الشرمي عن شكره وتقديره لكل من ساهم في دعمه وتشجيعه، والشكر موصول لكل من ساهم في تنظيم هذة البطولة، على حد قوله .


الجدير بالذكر ان العداء حسين الشرمي سبق وان شارك في عدة ماراثونات شبابيه ،حيث احرز المركز الاول في اول مارثون شارك فيه، وتلى ذلك مشاركه في الماراثون الثاني حيث جاء ظمن المراكز الخمسة الأولى، وكلل مسيرة نجاحاته بإحرازه المركز الاول في الماراثون الأخير الذي اقيم احياء لذكرى الفقيد أوسام السيد ظمن أطار اسبوع الشباب الرياضي .


ولايسعنا هنا الا ان نوجه الدعوة لكلا من:
السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، ولمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة للاهتمام بمثل هؤلاء البراعم الرياضية وتقديم الدعم والتشجيع اللازم ،وتحقيق طموحات هؤلاء الشباب لتمكينهم من تمثيل المحافظة على المستوى المحلي والعام .

 

* من عبد المنعم الشرمي