آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار المحافظات


الهيئة التنفيذية لإنتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 07:54 م بتوقيت عدن

الهيئة التنفيذية لإنتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

لودر(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي م/ لودر صباح اليوم الاربعاء إجتماعها الدوري برئاسة المنصب / عباس ناصر السقاف رئيس القيادة المحلية في المديرية وبحضور نائبه علي عبدالله عمير ، وبحضور رئيس الدائرة الاعلامية للانتقالي في المحافظة علي صالح الجعدني ، وعضو القيادة المحلية بالمحافظة مصطفى سالم الكازمي ،حيث كرس الاجتماع لمناقشة جملة من النقاط المدرجة في جدول اعماله والمستجدات الاخرى التي شهدتها المديرية على كل الاصعدة .


وفي بداية الاجتماع رحب السقاف بالحاضرين جميعاً شاكراً الاعضاء على روح المعنوية العالية والراسخة بالاهداف الوطنية لقضية الجنوب.


وتطرق السقاف الى المستجدات والاحداث التي شهدتها المديرية، والذي تشنهأ المليشيات الحوثية بالقصف المستمر بمختلف انواع الاسلحة على مقاومتنا الجنوبية في جبهة ثره ، والقصف الصاروخي على لواء الاماجد، حيث شددت الهيئة على تعزيز وتظافر الجهود المشتركة للوقوف صفاً واحداً للتصدي لكل الاعمال العدائية الذي تستهدف أمن وارض الجنوب .


كما إدانت الهيئة الحملة الممنهجة التي تشنها الاقلام المأجورة تجاه المملكة العربية السعودية لمحاولة تشوية دورها الفاعل في الجنوب،


واضاف الجعدني علينا تكثيف العمل الموحد لمواجهة الحملات المقرضة الذي تروج لها الاعداء ضد المملكة السعودية .


حيث ناقش الاجتماع عدداً من الانشطة الذي سيقام تنفيذها في المديرية ، القيام بندوة سياسية من قبل رئيس الدائرة تزامن مع الاحداث المتسارعة،
الالتزام بالعمل المؤسسي ، العمل على ادارة العمل التنظيمي بالوسائل التقنية الحديثة.

 

الادارة الاعلامية لانتقالي لودر