آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

أخبار المحافظات


صندوق التمويل الأصغر " الصندوق الدوار " يلتقي برئيس اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 07:11 م بتوقيت عدن

صندوق التمويل الأصغر " الصندوق الدوار " يلتقي برئيس اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت

حضرموت (عدن الغد) خاص:

التقت الأستاذة خولة سكارو المدير التنفيذي لصندوق التمويل الأصغر "الصندوق الدوار" بمدينة المكلا برئيس اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت الأستاذ علي صالح بن سعد .

وفي مستهل اللقاء رحبت الأستاذة خولة سكارو برئيس اتحاد الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت والمرافقين له مستعرضتاً له أهداف الصندوق الدوار والخدمات التي يقدمها الصندوق في سبيل دعم الاقتصاد المحلي ورفع من القدرات الإنتاجية لدى المشاريع الخاصة بالشباب الرياديين بحضرموت لمحاربة البطالة والفقر في المجتمع المحلي .

بدوره عبر الأستاذ علي صالح بن سعد عن شكره لإدارة الصندوق الدوار والجهات الداعمة له في سبيل تقديم خدمات مالية تمويلية للمشاريع للشباب الريادين بحضرموت وتمكين الاقتصاد المحلي والمساهمة بالدفع بعجلة التنمية في المجتمع .

وأعطى الأستاذ علي بن سعد رئيس الملتقيات التطوعية بوادي حضرموت شرحاً مفصلاً عن الاتحاد والدور التي يقوم به في الجانب التطوعي في وادي حضرموت والأنشطة المجتمعية التي يشارك بها الاتحاد .

وبينت المديرة التنفيذية أن تمويل المشاريع الصغيرة يأتي بهدف انشاء المشروعات الصغيرة والإنتاجية وتمويل الأسر في القطاعات التجارية والزراعية والإنتاجية والخدماتية وتمويل المجموعات الإدخارية والتمويل التعليمي لغرض الدراسة والتمويل الموسمي لغرض موسم الزراعة والاصطياد وتربية النحل والأغنام وغيرها .

وأكد الأستاذة خولة في سياق حديثها أن الجهود التي يقوم بها الصندوق الدوار هي بدعم وبتمويل من مؤسسة العون للتنمية ومؤسسة نهد التنموية ومؤسسة روابي الخير التنموية والوكالة الألمانية مشروع تطوير القطاع الخاص " GIZ" .

رافق الأستاذ علي بن سعد كلا من الأستاذ فيصل عليوه والأستاذ فهمي شاكر مصدع