آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-05:35م

أخبار وتقارير


مدير أمن أبين يعقد لقاءا موسعا مع اعيان ومشائخ باكازم ويحثهم على التعاون في محاربة الإرهاب

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 04:24 م بتوقيت عدن

مدير أمن أبين يعقد لقاءا موسعا مع اعيان ومشائخ باكازم ويحثهم على التعاون في محاربة الإرهاب

المحفد(عدن الغد)خاص:

عقد مدير أمن محافظة أبين العميد / علي الذيب ”ابو مشعل الكازمي“ اليوم الاربعاء لقاءاً موسعاً ضم اعيان ومشائخ قبائل باكازم بمديرية المحفد .


وخلال اللقاء أكد العميد الكازمي ،بأن آفت الارهاب شر طغى على البلاد ، واستباح الدماء وقُتل بسببه خيرت الشباب الذين لم يكن لهم ذنب سوى وقوفهم مع امن واستقرار بلادهم .


وأكد الكازمي بأن محاربة الارهاب ليست حكرا على اجهزة الامن فحسب ، بل على المجتمع ان يتعاون مع اجهزة الامن في نبذ تلك الجماعات الارهابية والتبليغ عن مواقعهم وعدم ايواءهم .


مضيفا بان امن أبين لديه قائمة من المطلوبين الذين لازالوا هاربين من وجه العدالة ولن يتهاون معهم ، وسيتم نشر اسماءهم في حالة لم يسلموا انفسهم ، كون العديد من تلك الاسماء ثبت تطورتهم في عمليات ارهابية .


مشيراً ، بأن على المجتمع المدني والقبلي في مديرية المحفد ان يصحوا تجاه ملف الارهاب ، وان يتعاون ويتكاتف في سبيل النهوض بامن استقرار المديرية واعادة بنيتها التحتية .


ونبه العميد الكازمي ، بأن تواجد أمن ابين وبسط سيطرته على المديرية ليس فقط من اجل الارهاب ، بل مع كل من يعبث بالاستقرار ويعيق او يمنع المصالح العامة والخاصة والمشاريع الحكومية .


واختتم في ختام حديثة ، بان هناك وثيقة شرف يتم الاعداد لها من قبل امن ابين ويجب ان يكون هناك موقف واضح من وجهاء باكازم وكل المسؤولين لما سيأتي فيها والتوقيع عليه ، حيث ستحوي على تحديد موقف جاد تجاه قائمة المطلوبين وجواسيسهم ، ومن يقدم لهم الدعم الاستخباراتي و اللوجستي .

 

مكتب اعلام ادارة أمن أبين