آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

أخبار وتقارير


مدير مكتب الصحة في ذُباب بتعز: نقوم بأعمالنا رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات التي نواجهها

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 02:17 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الصحة في ذُباب بتعز: نقوم بأعمالنا رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات التي نواجهها

تعز( عدن الغد)عبدالرقيب فارع:

أوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ذُباب بمحافظة تعز الدكتور عبدالله صالح عمر أن موظفي المكتب يقومون بعملهم المناط بهم رغم الصعوبات وقلة الإمكانيات التي تواجههم منذُ تحرير المديرية من بسط وهيمنة المليشيات الحوثية. 

مشيراً في سياق حديثه الخاص لـ"صحيفة عدن الغد" إلى إن فرع مكتب المالية والوحدة الحسابية بمديرية ذُباب هما السبب في تأخير راتب شهر يناير لهذا العام لموظفي القطاع الصحي.

وقال إن موظفي المالية والوحدة الحسابية يسكنون في مدينة تعز ولم يلتزموا بالدوام داخل المديرية ومع ذلك يُريدون منا فلوس ( رشوة ) مقابل تسيير المعاملات الخاصة بنا. 

ووجه الدكتور عبدالله نداء استغاثة لوزير الصحة ومحافظ المحافظة ومركز الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي وجميع المنظمات الدولية والمحلية، لتأهيل وتفعيل مستشفى ذُباب وذلك لما خلفته حرب الحوثي الإجرامية من تهدم وتحطم للمستشفى جراء الحرب. 

مختتماً حديث بالقول سكان المديرية يفتقرون لأبسط الخدمات الصحية مما أدى إلى انتشار الأمراض والأوبئة وكذلك لوفيات الحوامل بسبب تعسر الولادة ونتمنى من الجميع إنقاذ المواطنين من هذا المأزق والمشكلة التي تؤرق غالبية الناس.