آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:01م

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يلتقي ممثلة منظمة قلوبال ايدهاند

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 03:00 ص بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يلتقي ممثلة منظمة قلوبال ايدهاند

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم في مكتبة الاخ الدكتور وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية بمحافظة ابين بالاخت زينب سعيد احمد ممثلة عن منظمة قلوبال ايدهاند التي تعمل ضابطة انشطة ميدانية بمشروع تعزيز حماية الطفل والتعليم المتكامل في منظمة قلوبال ايدهاند .


حيث استعرض اللقاء بين الجانبين الانشطة التي تقوم بها المنظمة في مجال التربية والتعليم بالمحافظة وتنسيق تنظيم عمل وتدخلات المنظمة مع الجهات والادارات المختصة في التربية والتعليم سواء بمكتب المحافظة او ادارات التربية بالمديريات والمدارس المستهدفة من قبل منظمة قلوبال ايدهاند وفق الاحتياجات المطلوبة والمخطط لها في خطة المكتب وادارات التربية بالمديريات .


ومن جانبه الدكتور المحوري مدير عام التربية بالمحافظة ابين عبر عن سعادتة بهذا اللقاء شاكراً للمنظمة تدخلاتها وانشطتها لما من شانة الاسهام في تحسين وتطوير العملية التربوية والتعليمية في أبين .


كما اكدت الاخت زينب سعيد الممثله في اللقاء عن منظمة قلوبال ايدهاند ان المنظمة تقوم بعدة انشطة من خلال مشروع تعزيز حماية الطفل والتعليم المتكامل في المنظمة ومن هذه الانشطة والتدخلات للمنظمة عقد دورات في بناء القدرات للمعلمين والادارات وتثقيف الاقران للاطفال وجوانب الحماية ، وتأهيل المدارس من ناحية الترميمات وعمل مضلات وتأثيث المدارس .


الجذير بالذكر ان منظمة قلوبال ايد هاند تنقذ حالياً ورشة تنشيطية لمجالس الاباء والامهات في مدرستي 14 اكتوبر للتعليم الاساسي بمديرية زنجبار ومدرسة ابناء الفلاحين اساسي التابعة لمديرية خنفر ، وقامت بعمل مضله لمدرسة الحكمة بمدينة جعار م/ خنفر .


حضر اللقاء الاستاذ احمد علي احمد المحوري منسق منظمة قلوبال ايدهاند بمحافظة ابين والاستاذ علي السليماني مدير الاعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة أبين .

 

*من علي السليماني