آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:39م

مجتمع مدني


مناقشة إجراءات تنفيذ برامج وأنشطة منظمة رعاية الأطفال بمحافظة الحديدة

الأربعاء - 19 فبراير 2020 - 12:12 ص بتوقيت عدن

مناقشة إجراءات تنفيذ برامج وأنشطة منظمة رعاية الأطفال بمحافظة الحديدة

الحديدة (عدن الغد ) خاص :

ناقش مدير عام فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة جابر الرازحي اليوم مع مديرة مكتب منظمة رعاية الأطفال بالمحافظة مارين بيتي إجراءات تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة في مجالات الصحة والغذاء و المياه والإصحاح البيئي للعام الجاري .

بحث اللقاء الذي حضره نائب مدير الفرع عبدالله  الأهدل الرؤى المستقبلية للمنظمة والمتعلقة بتعزيز حق الأطفال في المجتمع وسبل تمكينهم من حماية أنفسهم وغيرها من المشروعات الآخرى .

و في اللقاء أكد الرازحي أهمية التعاون بين المنظمة والجهات الرسمية لتخفيف معاناة المواطنين وخاصة في القطاع الصحي الذي يعاني من احتياج كبير في المعدات والأجهزة والأدوية  سيما في ظل الظروف التي تمر بها المحافظة  وإنتشار الأوبئة والأمراض .

وشدد على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية والسلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ أي مشاريع أو أنشطة إغاثية بما يضمن وصولها إلى الفئات المستحقة.

بدورها أوضحت مديرة مكتب منظمة رعاية الأطفال أن المنظمة تعتزم تقييم وضع تدخلات المنظمة لمعرفة أوجه القصور ومعالجتها وتنفيذ عدد من المشاريع في مجال الصحة تشمل التوعية الصحية والإستجابة السريعة لمكافحة الأمراض والأوبئة وزيارة عدد من المرافق الصحية بمديريات مركز المحافظة للإطلاع على إحتياجاتها و العمل على توفيرها .

وثمنت تعاون وجهود فرع المجلس وماقدمه خلال الفترة الماضية من تسهيلات أسهمت في إنجاح جميع مهام المنظمة الإنسانية بالمحافظة .

حضر اللقاء منسق الأمن والسلامة عبدالرحمن مستور ومساعدته عبير عصام .

* من أحمد كنفاني