آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-08:22م

شكاوى الناس


بعد عجزهم عن علاج ولدهم.. أسرة الشاب نشمي الصبيحي تناشد قيادات الصبيحة وفاعلي الخير

الثلاثاء - 18 فبراير 2020 - 10:04 م بتوقيت عدن

بعد عجزهم عن علاج ولدهم.. أسرة الشاب نشمي الصبيحي تناشد قيادات الصبيحة وفاعلي الخير

لحج (عدن الغد ) خاص :

عبر عملية التواصل الإجتماعي وصلتنا رسالة من أسرة مكلومة يعاصرها الحزن والندم على ماحصل لولدهم من حادث مروري على أثره نقل لمستشفى صابر بعدن  بعد أنصدام دراجته  النارية بشخص آخر أدى إلى نقله هو الآخر للمستشفى الألماني للعلاج على نفقتهم مناشدين قيادات الصبيحة وكل من يريد أن يتبرع لله.

والرسالة وردت كما يلي :

لقد تعرض ولدنا

نشمي احمد فضل الصبيحي لحادث مروري بدراجته النارية في صبر بمحافظة لحج قبل ثلاثه اسابيع والآن مرقد في مستشفى صابر وصدم شخص آخر يدعى محفوظ عبده احمد وهو الآخر تم نقله الى المستشفى الالماني ولقد  بعنا كل ماعندنا من مقتنيات للعلاج وحالتنا  المادية صعبة جداً  لهذا يا أستاذ جلال السويسي نريد منك أن تعمل منشور على صفحتك تناشد فيها قيادات الصبيحة لعلها تخفف عنا كاهل غلاء العلاجات ورسوم الترقيد للمصابين بالمشفيين.

وحرصاً منا وكما هو معلوم ننقل مناشدة هذه الأسرة

اولاً للقائد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة كون المصاب نشمي وحسبما ورد في رسالتهم  بأنه كان يساعد افراد اللواء الثاني عمالقه السابع مشاه في بعض المهام غير أنه لم يكن  مسجل اسمه في قوائم كشوفات اللواء على حد قولهم بالرسالة. ولم يكن للمن على القائد وإنما للتذكير لعله يخرجهم مما أصابهم من جراء الحادث حتى صاروا لاحولة لهم ولاقوة إلأ بالله العلي العظيم.

وبدورنا ننقل معانات هذه الأسرة  بمناشدتنا لبقية القيادات بالصبيحة وبالذات محافظ لحج قائد اللواء 17 مشأة اللواء أحمد التركي وكذا لمدير عام المديرية أ. عبدالرقيب البكيري وقائد المحور الغربي قائد اللواء الأول حزم لواء زائد العميد ركن عبدالغني الصبيحي وقائد اللواء الثالث حزم العميد ركن محمود صائل الصبيحي وقائد الشرطة العسكرية بالمخاء العقيد ركن بسام الحرق وقائد اللواء الرابع مشأة جبلي العقيد أبوبكر الجبولي وقائد اللواء الرابع حزم القائد وأفي الغبس وقائد الحزام الأمني بالصبيحة وضاح عمر الصبيحي وقائد اللواء التاسع صاعقة القائد فاروق الكعلولي وقائد الشرطة العسكرية بلحج العقيد صبري طاهر وجميع فاعلي الخير لأنقاذ هذه الأسرة مما صار بها من هم لتراكم المديونية وعجزهم بتحمل التكاليف جراء تكاليف العلاجات ورسوم التمديد بالمشافي الخاصة والله وليكم لما فيه الخير والسداد... فمن يريد أن يقدم منكم لله عليه التواصل بالرقم ليوصلكم للأسرة المقرب من الأسرة 770613728

 وبالله التوفيق

* من جلال السويسي