آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

أخبار وتقارير


د.باعوم يلتقي الصيعري بالوديعة لدعم المركز الصحي لمواجهة وباء الكرونا

الثلاثاء - 18 فبراير 2020 - 08:28 م بتوقيت عدن

د.باعوم يلتقي الصيعري بالوديعة لدعم المركز الصحي لمواجهة وباء الكرونا

الوديعة ( عدن الغد ) خاص :

شهد ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت اليوم زياره لمعالي وزير الصحة العامه والسكان الدكتور ناصر باعوم وكان في استقباله مدير عام ميناء الوديعه البري الأستاذ مطلق مبارك الصيعري و مدير المركز الصحي بالميناء الاخ عدنان احمد عفيف .

وأشار الصيعري الى ان ميناء الوديعة البري اصبح الشريان البري لكل اليمنيين مع المملكة ومنها للدول الأخرى الأمر الذي يتطلب من وزارة الصحة لفتة كريمة من خلال دعم المركز الصحي بالكادر الطبي الكامل ورفدة بالاحتياجات الطبية اللازمة والسريعة وخصوصا وهو يقوم بعملية الاجراءات والفحوصات الاحترازية لفيروس كورونا حاليا.

وخلال الزياره تفقد معالي الوزير المركز الصحي بالميناء وطاف في جميع أقسامة واطلع علي الاجراءات الاحترازية الوقائية الأولية التي تمت لمواجهة فيروس كرونا كما استمع الى شرح مفصل من مدير المركز الصحي عن الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى المرتادين علية حيث يقصد المركز النازحين وأصحاب الحوادث المرورية والمرضى من العاملين بالميناء والبدو في العبر .

كما وتفقد الوزير "باعوم" غرفة الفحص للحالات المشبوة بالكرونا وعملية الحجر الاولي، والتقى بالكادر الطبي بالمركز واطلع علي همومهم ومشاكلهم واثناء الزياره

هذا وقد وجهة معالي الوزير ووعد بتوفير بعض الاحتياجات الطبية الضرورية والعاجلة منها جهاز الفحص السي بي سي وجهاز الاشعة واسرة توليدية للمركز الصحي.

وفي ختام الزياره عبر معالي الوزير عن شكرة وتقديرة لإدارة الميناء ممثلة في م. مطلق الصيعري والطاقم الطبي بالمركز الصحي بالميناء على دورهم الذي يقوموا به اتجاة الجانب الصحي للاهميتة البالغة لدى المواطنين .

وتقدم الصيعري وطاقم المركز الصحي بخالص الشكر والتقدير لمعالي وزير الصحة والسكان د.باعوم على هذة اللفتة الكريمة وزيارة الميناء لاطلاع على الصعوبات التي تواجة العمل الصحي بالميناء .