آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

وفيات


دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة تنعى وفاة العميد ركن عبدالمجيد السقلدي

الثلاثاء - 18 فبراير 2020 - 12:45 ص بتوقيت عدن

دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة تنعى وفاة العميد ركن عبدالمجيد السقلدي

عدن (عدن الغد) خاص:

نعت دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية ممثلة بالعميد ركن علي منصور الوليدي مدير الدائرة وفاة العميد ركن عبدالمجيد عبدالله بن عبدالله السقلدي.

وجاء في بيان النعي ما يلي:

ببالغ الأسى والحزن الكبير تنعي دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية وكافة منتسبيها فقيد الوطن والقوات المسلحة والاعلام العسكري العميد الركن عبد المجيد عبد الله بن عبدالله السقلدي الذي وافته المنية صباح هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض .

والذي برحيله فقدت القوات المسلحة والتوجيه المعنوي والاعلام العسكري أحد أكثر القيادات العسكرية كفاءة وتاهيلا واقتادرا قياديا في حقل الصحافة والإعلام والعمل المعنوي التربوي ، الذي اسهم خلال رحلته في الحياة العملية بادوار واسهامات مشهودة في تطوير وتجديد اساليب ومفاهيم واليات عمل التوجيه المعنوي والاعلام العسكري على مستوى المنطقة العسكرية الرابعة والقوات المسلحة بشكل عام .
وبرحيله فقد والوطن ودائرة التوجيه المعنوي شخصية مهنية وقيادية فذة وكفاءة اعلامية وطنية مخلصة من الصعب تعويضها.

أمام هذا المصاب الجلل والخسارة الكبيرة التي منينا بها في التوجيه المعنوي والاعلام العسكري لا يسعنا إلا أن نعزي أنفسنا ونعزي اسرة الفقيد ممثلة بالأخ والزميل العميد الركن/ يحيى عبدالله بن عبدالله السقلدي واخوانه الاعزاء واولاد الفقيد وكافة الـ السقلدي وكل ذويه ومحبيه ، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه برحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته .. متمنين لهم عظيم الاجر وان يلهمهم الصبر والسلوان.
رحم الله فقيدنا عبدالمجيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه الفردوس الاعلى في الجنة.

وإنا لله وإنا إليه راجعون