آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:58م

أخبار عدن


قائد قوات حماية المنشآت يلتقي رئيس جمعية المعاقين حركيا بعدن

الأحد - 16 فبراير 2020 - 10:57 م بتوقيت عدن

قائد قوات حماية المنشآت يلتقي رئيس جمعية المعاقين حركيا بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم بمكتبه، الأستاذ سمير الهيج الحسني رئيس جمعية المعاقين حركيا بالعاصمة عدن.

ورحب العميد أحمد بن عفيف برئيس جمعية المعاقين حركيا والوفد المرافق له، مشيدا بالدور الكبير الذي تقوم به قيادة الجمعية لتقديم الخدمات لفئة المعاقين بعدن.

وناقش الجانبان جوانب عمل الجمعية والعراقيل التي تواجهها خصوصا في الجانب الأمني.

وأكد بن عفيف استعداد قوات حماية المنشآت الحكومية لتقديم كافة أوجه الدعم لجمعية المعاقين حركيا بعدن لتسهيل عملها وتجاوز المعوقات والعراقيل.

وأشار إلى أن الزيارة تعبر عن تكافل كافة فئات المجتمع لافتا إلى أن باب مكتبه مفتوح بأي وقت لمن يطلب المساعدة بما يلبي خدمة المواطنين في عدن وباقي المحافظات.

من جانبه أشاد الحسني بالدور الكبير للعميد أحمد بن عفيف في قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية وما يقوم به من أعمال انسانية ومجتمعية تخدم المواطنين.

كما أشاد بما قدمه قائد قوات حماية المنشآت الحكومية للجمعية ووقوفه إلى جانب قيادة وتسهيل عملها وحرصه الشديد على حضور الفعاليات التي تقيمها الجمعية.

وكان في الوفد الزائر من مدراء جمعية المعاقين حركيا بعدن كلا من أنيس صالح محسن المسؤول المالي ونصر ناصر السقاف رئيس الجمعية السكنية للجمعية.