آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

أخبار وتقارير


مدير عام مديرية المفلحي يدعو ابناء المديرية لعدم الانجرار وراء المحرضين ومُشعلي الفتن ويلوح بالاستقاله من منصبه

السبت - 25 يناير 2020 - 09:25 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية المفلحي يدعو ابناء المديرية لعدم الانجرار وراء المحرضين ومُشعلي الفتن ويلوح بالاستقاله من منصبه

يافع ((عدن الغد)) خاص:

 

وجه مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني بيان لابناء المديرية ، وموضحا موقف السلطة المحلية من الاحداث الاخيرة بالمديرية ، وهدد الذرحاني بالاستقاله من منصبه ، اذا لم تعالج قيادة المحافظة الاخطاء التي حصلت مؤخرا.

جاء ذلك في بيان تحصلت الصحيفة على نسخة منه :

نص البيان .

بسم الله الرحمن الرحيم.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ، اما بعد
قال الله تعالى ((وأعتصموا بحبل الله جميعآ ولا تفرقوا واذكروا نعمت الله عليكم اذ كنتم اعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته اخوانا))

وقال تعالى (يا أيها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))

صدق الله العظيم


الاخوه /المشايخ والاعيان في جميع مناطق مديرية المفلحي
الاخوه /مدراء المكاتب التنفيذية والتشكيلات النضالية المختلفة
الاخوه/قيادة واعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية
الاخوه / بالاحزاب السياسية بالمديرية
الاخوه المواطنين بكل شرائحهم ، وتوجهاتهم ومكوناتهم السياسية والقبلية والدينية والاجتماعية.

ابناء مديرية المفلحي جميعا بالداخل والخارج :

احييكم تحية الواجب الوطني ، احييكم جميعٱ على تحملكم للاعباء في هذه المرحلة المعقدة والصعبه ،بكل تعقيداتها وتداخلاتها وظروفها الصعبة في جميع النواحي.

اخواني الاعزاء الحريصين على مديرية المفلحي ومصالحها ومرافقها ، نحن نعمل جاهدين وفق الامكانيات المتاحة في ضل هذه الضروف الصعبه والاستثنائية ، من اجل خدمة المديرية بكل قرأها ومناطقها، بعيداً كل البعد عن التعصب الاعمى ، او التوجه القبلي المناطقي المتخلف ، وإن مايحدث حالياً نرفضه جملة وتفصيلا، واي قضايا او اختلالات في أي جانب ، وبالذات ادارة الامن ، هي قضية منظورة امام محافظ محافظة لحج ، اللواء الركن احمد عبدالله التركي ، وتم تشكيل لجنه لذلك ، واللجنه مستمره بعملها الى الان ، وادعوا الجميع الى تحمل مسؤولياتهم ، وعدم تصعيد الوضع ، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وهناك سلطة في محافظة لحج ، ستعالج الاشكاليات وتعاقب المقصرين ،وليعلم الجميع ان الكرسي ليس دايم لأي فرد ، او ملكية لأي شخص.

وندعوا المواطنيين لعدم الانجرار وراء المحرضين ومشعلي الفتن ، وننبه الجميع ، بالابتعاد عن تأويل اي قضية ، وتحويلها الى نزاع او صراع مناطقي بين القرى والقبائل ، وهذا مرفوض رفضآ قاطعٱ ، ومن يدفع بهذا الاتجاه ، يتحمل المسؤولية الكامله.


وانا سوف اكون الى جانب ابناء المديرية ، بمطالبهم المشروعة حسب الطرق القانونية ، وفي حالة عدم تجاوب قيادة المحافظة بسرعة تصحيح الاوضاع الذي حصلت موخرٱ والتحقيق بذلك ، سوف اقدم استقالتي من مهمتي ، ويتحملون المسؤولية الكاملة .

عمار عبدالله سعيد الذرحاني
مدير عام مديرية المفلحي
2020-1-25