آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:13ص

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية زنجبار يجتمع مع منسق الوحدة التنفيذية في زنجبار

الأربعاء - 22 يناير 2020 - 10:57 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية زنجبار يجتمع مع منسق الوحدة التنفيذية في زنجبار

ابين(عدن الغد) حنان فريد

استقبل صباح يوم الاربعاء ٢٢يناير٢٠٢٠م الاستاذ/علي القعيطي_منسق الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في مديرية زنجبار المهندس/ سالم عكف_مدير عام مديرية زنجبار.

وقد تم خلال الاجتماع مناقشة آلية عمل الوحدة التنفيذية منذ تأسيسها ودورها في خدمة النازحين والقيام بعملية الحصر والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لتوفير الاحتياجات اللازمه ذات الأولوية للنازحين.

حيث اكد الاستاذ/سالم عكف على ضرورة التنسيق والتعاون بين الوحدة التنفيذية زنجبار والسلطه المحلية في مديرية زنجبار للعمل سوياً فيما يخص النازحين في المديرية.

كما استمع مدير عام المديرية الى اهم القضايا والصعوبات التي تواجه عمل الوحدة التنفيذية في زنجبار والعمل على التعاون لحلها.

وقد ابدء مدير عام المديرية استعداد السلطة المحلية التعاون في تذليل الصعوبات التي تواجهه الوحدة التنفيذية زنجبار.

وقد عبر الأستاذ/علي القعيطي عن سعادة لهذة الزيارة آملاً ان تكون هذة الزيارة مفتاحاً لتيسير عمل الوحدة التنفيذية في المديرية كما قدم شكرة لمدير عام المديرية وجميع اعضاء السلطة المحلية لتعاونهم.

حضر الاجتماع الاستاذ/عبدالناصر اليزيدي_مستشار المحافظ والاستاذ/ابوبكر البادحه_مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل زنجبار والاستاذ/محمد الاغبري_مدير مكتب التخيط الاستادة/طلحة الاحمدي_رئيسة موقع حصن شداد والاستاذ/محفوظ فارع_رئيس موقع الطميسي ومندوبي واعضاء الوحدة الوحدة التنفيذية زنجبار.