آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:34ص

أخبار وتقارير


قيادي في الحراك الجنوبي: الانتقالي طفل عابث عاق عاد لحضن مولاه وثورة الجنوب مستمرة

الإثنين - 20 يناير 2020 - 10:15 م بتوقيت عدن

قيادي في الحراك الجنوبي: الانتقالي طفل عابث عاق عاد لحضن مولاه وثورة الجنوب مستمرة

عدن ((عدن الغد))خاص:

 

قال القيادي في الحراك الجنوبي عضو المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري رئيس المجلس بلحج ان المجلس الانتقالي بعد الحركات السياسية البهلوانية التي اتقنها جيداً خدمة لاسياده الاجانب بات جزء من شرعية الاحتلال التي التي يجب على شعب الجنوب رفضها.

واصفاً الانتقالي وعلاقته بالشرعيه بطفل عاق عابث سرعان ماعاد الى حضن موالاه وسيده.

ودعا القيادي عبدالولي الصبيحي جميع قوى ومكونات الحراك الجنوبي والثورة الجنوبية لعقد مؤتمر جنوبي عام لتحديد موقف واضح وصريح من الانتقالي وقياداته التي باعت القضية الجنوبية التي تزعم تمثيل القضية الجنوبية واصبحت هذه القيادات ومجلسها جزء لايتجزء من شرعية الاحتلال التي يقف شعبنا الجنوبي رافضاً لها ومقاوماً لها حتى التحرير والاستقلال التام.

مشيداً بالمجلس الثوري الذي يتزعمه قائد الثورة الجنوبية حسن احمد باعوم الذي صمد امام كل الاغراءات واساليب الترهيب والترغيب من اجل تحوير اهداف الثورة الجنوبية وبيع الوهم والاكاذيب للشعب وتزيف وعي البسطاء من ابناء شعبنا واستغلال معانات شعبنا الجنوبي.

داعيا كل اطياف الشعب الجنوبي التي تؤمن بالحرية والاستقلال وتنشد هذه الغاية الاسمئ الذي ضحى من اجلها شعبنا في الجنوب بخيره رجاله الاوفياءمواصلة هذه الثورة السلمية العظيمة بعد ان جاء - كما قال- الانتقالي ليهدم مابناه شعبنا بعشر سيارات وحفنة من الريالات مؤكداً على ان الثورة الجنوبية مستمرة ولن يقف شعبنا الجنوبي منتصف الطريق وسيتنزع حقه من بين أضراس الطغاة إنتزاعاً حد قوله.