آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:28ص

وفيات


إتحاد طلاب الجنوب في الهند يعزي بوفاة الشيخ يحيى ناصر بن عبدان

الإثنين - 20 يناير 2020 - 09:23 م بتوقيت عدن

إتحاد طلاب الجنوب في الهند يعزي بوفاة الشيخ يحيى ناصر بن عبدان

الهند(عدن الغد)خاص:

(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ ) صدق الله العظيم .

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره فوجئنا بخبر وفاة رجل الخير والعطاء صاحب  القلب الطيب الشيخ يحيى ناصر بن عبدان وبهذا المصاب الجلل نعزي أبنائه وجميع أهله ومحبيه في الداخل والخارج. 

الجدير بالذكر الشيخ عبدان أتى إلى الهند لعلاج حفيدة، أحبه كل من تعرف عليه من الطلاب والهنود، مرح طيب القلب لاتفارق الابتسامة محياه، عاد من الهند قبل أسابيع بعد رحلة علاجية لحفيدة تكللت بالنجاح، رحمك الله أيها الشيخ الكريم يحيى بن عبدان وأطيب الله ثراك وجعل الجنة مأواك، .

اللهمّ لا نزكّيه عليك، اللهم إنه ضيفك فاكرمه، اللهم بكل حرف قراءه من القران اجعله بميزان حسناته وابدله دار خير من داره، رحم الله قلب رحل ولم ننساه اللهم أجعله من شفعاء سيدنا محمد واحشره تحت لوائه، واسقه من يده الشّريفة شربةً هنيئةً لا يظمأ بعدها أبداً، اللهمّ ارحمه فإنّه كان مسلماً، واغفر له فإنّه كان مؤمناً، وأدخله الجنّة فإنّه كان بنبيّك مصدّقاً، اللهم ثبته عند السؤال.

 لقد أحزن خبر وفاته جميع طلاب الجنوب في الهند الذي يعرفوه من سابق والذي تعرفوا عليه أثناء تواجده في الهند.

انا لله وانا اليه راجعون

*الأسيفون طلاب الجنوب في الهند*