آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


قائد اللواء 115 مشاة "العميد سيف القفيش" يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسر شهداء اللواء الرابع حماية رئاسية

الأحد - 19 يناير 2020 - 03:10 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 115 مشاة "العميد سيف القفيش" يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسر شهداء اللواء الرابع حماية رئاسية

أبين(عدن الغد) خاص:

بعث قائد اللواء 115 مشاة العميد سيف علي القفيش، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أسر شهداء الاستهداف الغادر الذي نفذته مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في مأرب ، حيث استهدفت معسكر تدريب بمأرب وراح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى.


وقال قائد اللواء 115 مشاة في برقية العزاء التي بعثها إلى أسر الشهداء "أصالة عن نفسي وعن كل منتسبي اللواء أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر وأقارب الشهداء ، جراء تلك الجريمة الغادرة التي نفذتها تلك المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة إيرانياً .


وأشاد قائد اللواء 115 مشاة القفيش في برقية العزاء التي بعثها إلى أسر وأهالي الشهداء بالملاحم البطولية والتضحيات الخالدة والمواقف المشرفة التي سطرها الابطال من جنود وضباط الحماية الرئاسية في كل جبهات العزة والشرف في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته العظيمة وأمنه واستقراره وتطهيره من المليشيات الحوثية الانقلابية الساعية إلى إعادة اليمن إلى العهود الضلامية والكهنوتية.


وأعرب العميد القفيش في ختام برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لأسر وأقارب الشهداء ، متوجها بخالص تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الأليم , مترحما على أرواح الشهداء الطاهرة ، مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة والخلود للشهداء وأن يسكنهم الفردوس الاعلى، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل.