آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-07:52م

أخبار عدن


مسابقات وحلقة توعية لجمعية الطفولة والسلام بروضة الشموع بالبريقة في عدن

الجمعة - 17 يناير 2020 - 02:25 م بتوقيت عدن

مسابقات وحلقة توعية لجمعية الطفولة والسلام بروضة الشموع بالبريقة في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

نظمت صباح اليوم الموافق 16/يناير/2020 جمعية الطفولة والسلام  في روضة الشموع بمديرية البريقة في عدن  بمشاركة المتطوعين العاملين مع الانترسوس في المساحات الصديقة والامنة للطفولة ، برنامج مسابقات رياضية بين اطفال روضة الشموع بالبريقة، والذي شمل  مجموعة من الانشطة  التنافسية التي تتوافق  مع أبداعات الاطفال  ورغبتهم.وميولهم .

وقامت الاستاذة/نوال الاسودي رئيسة جمعية الطفولة والسلام بمديرية البريقة بصحبة الاخت/خلود أحمد محمد القائم بأعمال الامين العام للجمعية ، والاخ محمد العريقي رئيس مجلس الاباء ومديرة الروضة ، بتوزيع الهدايا للاطفال الفائزين بالمسابقات الشبيهة بالعاب  برنامج [تيلي ماتش] التي أدخلت البهجة والفرح في نفوس الاطفال..

وكان يوم دراسي جميل لاطفال روضة الشموع بالبريقة أستهل بنشاط رياضي تنافسي .وبعد ذلك
ألقيت محاضرة توعوية عن المساحات الصديقة واهميتها وحاجة الطفل لها، وتناولت التوعية أهمية.النظافة للطفل ولروضته والبيئة التي تحيط به....
وكانت المتطوعة ريهام منيف وقيادة الجمعية قد عرفوا بأنفسهم حال وصولهم وحضر المحاضرة المربيات والمعلمات والاطفال...وكان يوما مميزا للطفولة في روضة الشموع وكان للشاب محمدعارف باحزيم من الجمعية وألزا الضبيانية من الانترسوس دورا بتوثيق هذه الفعالية.

*من متصور عامر