آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-07:12م

رياضة


سيتيين وآل الشيخ.. صداقة ونصيحة أثمرت

الجمعة - 17 يناير 2020 - 02:08 م بتوقيت عدن

سيتيين وآل الشيخ.. صداقة ونصيحة أثمرت

عدن الغد / متابعات

بدأ الإسباني كيكي سيتيين مشواره كمدرب جديد مع نادي برشلونة، بعد إقالة إرنستو فالفيردي عقب خروج النادي الكاتالوني من نصف نهائي كأس الملك على يد أتلتيكو مدريد في جدة.

 

وربطت تقارير صحافية إسبانية بين تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وتعاقد برشلونة مع المدرب الإسباني كيكي سيتيين.

 

وكان مدرب برشلونة الجديد قد إلتقى آل الشيخ في سبتمبر الماضي، ونشرت وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي "فيديو" جمع تركي آل الشيخ مع مدرب ريال بيتيس السابق كيكي سيتيين، ومساعد مورينيو السابق في ريال مدريد، الإسباني إيتور كارانكا.

 

وتعود قصة آل الشيخ التي وسيتيين، إلى زيارة سابقة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى السعودية في نوفمبر الماضي، إذ قاد منتخب بلاده للفوز على البرازيل في مواجهة "سوبر كلاسيكو" التي احتضنتها العاصمة الرياض.

وفي تلك الفترة، نشرت وسائل الإعلام صورا لعدة لقاءات جمعت آل الشيخ مع ميسي وعدد من نجوم المنتخب الأرجنتيني، وقدم ميسي شكره لتركي آل الشيخ حينها على إقامة مباراة "السوبر كلاسيكو" بين الأرجنتين والبرازيل، ونشر على حسابه في "إنستغرام" عدة صور له في مباراة "السوبر كلاسيكو"، بالإضافة إلى مقطع فيديو له في ممر اللاعبين قبل المباراة، وكتب أسطورة برشلونة معلقا على الفيديو المرفق: سعيد لعودتي إلى الرياض مجددا، الأجواء العامة كانت رائعة، وأتطلع للعودة إلى هنا مستقبلا، شكرا تركي آل الشيخ وموسم الرياض لهذه الليلة العظيمة.