آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36م

رياضة


الاستقلال الاول يفوز على الاستقلال الناشئين بثلاثيه مقابل هدفين، وتالق رهيب لنجوم فريق ( الناشئين ) .

الجمعة - 17 يناير 2020 - 10:10 ص بتوقيت عدن

الاستقلال الاول يفوز على الاستقلال الناشئين بثلاثيه مقابل هدفين، وتالق رهيب لنجوم فريق ( الناشئين ) .

تقرير / مرشد فطيم

مع حضور جمهور غفير ، وحضور بعض الشخصيات الرياضية لفريق الاستقلال على راسهم رئيس الفريق ( سالم سعيد المشورب ) والسكرتير الأداري (عبدالله سالم لعين )، والإعلامي المبدع ( عوض صالح باداس ) وشخصيات رياضية واجتماعية وثقافية من ابناء المنطقة .

شهد ملعب عرقة الرياضي اجوء رياضية لا تخلوا من المتعة والامتاع والابهار صراحتاً.. في لقاء تنشيطي لاول مره يقام به وينظمه فريق الاستقلال عرقة الرياضي بين الفريق الاول وفريق الناشئين .
حكم الساحة كان الكابتن الخلوق ( يحيى مهدي لصقع ) الذي ادار المباراة بصورة جميلة .
بدات المباراة في اول اشواطها وكان اللعب متوازاً بين الفريقين ، وكان حذراً من الجانبين، بعدها بدقائق اشتد اللعب في وسط الملعب مع حماس واثارة ومتعة من الجانبين إلى من يريد ان يتواجد ويفتتح التسجيل في المباراة ، حيث اول من سبق وافتتح اهداف التسجيل فريق الناشئين في الدقيقة 20 سجلة النجم المتالق ( يونس المشورب ) .
بعدها باربع دقائق ينهي حكم الساحة الشوط الاول معلناً تقدم فريق الناشئين بهدف نضيف .
الشوط الثاني كان مختلفاً كثيراً عن الشوط الاول، لما حصلت بعض التغيرات من جانب الفريقين واكثرها من فريق الناشيين ، حيث قلت الخطوره بشكل واضح في الوسط وقلت النزعه الهجومية بعد سحب بعض العناصر الصغيرة المؤثره لفريق الناشئين التي كانت حاضره بقوة في المباراة امثال المبدعين ( اصيل صالح عوض لصقع عمر لصقع) مما اعطاء راحه نسبيه لدفاع الفريق الاول .
في الدقيقة 42 عاد الفريق الاول لمعادلة النتيجة بهدف كان من اقدام الضهير الايمن ( عبدالسلام معصد ) ، وبعدها بسبع دقايق يعود الفريق الاول ايظاً لضيف الهدف الثاني الذي كان عن طريقة الاسطورة ( ماجد الفال ) .
وفي الدقيقة 51 يعود فريق الناشئين عبر اللاعب نفسه المتالق الذي يعنبر نجم مباراة اليوم ( يونس المشورب ) ويسجل هدف التعادل لفريقه .
وفي الدقيقة 58 ، عندها تتقلص فرحة نجوم الناشئين مع الهدف الذي سجل كان بالخطاء وغير متوقع من المدافع ( صالح فطيم ) الذي سجله في مرمى فريقه .
بعدها ينهي حكم الساحة المبدع ( يحيى مهدي لصقع ) نهاية المباراة بفوز الفريق الاول على فريق الناشئين بثلاثية مقابل هدفين .