آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:22م

أخبار المحافظات


خلال اجتماعه التقييمي السنوي 2019م .. انتقالي رصد بيافع يشيد بانتصارات القوات الجنوبية بأبين

السبت - 14 ديسمبر 2019 - 09:24 م بتوقيت عدن

خلال اجتماعه التقييمي السنوي 2019م .. انتقالي رصد بيافع يشيد بانتصارات القوات الجنوبية بأبين

رصد(عدن الغد)خاص:

أكدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع استعدادها التام لتنفيذ اي مهام توكل إليها بمساندة القوات الجنوبية المتمركزة في ابين بالتصدي لاي قوات غازية، ونصرة أخوانهم في المحفد واحور وباقي مديريات المنطقة الوسطى بمحافظة أبين التي تتعرض بين الحينة والاخرى لهجمات وحشية وغادرة من قبل قوات الشمال .

وأشادت الهيئة التنفيذية لانتقالي رصد بالانتصارات التي حققها ابطال قواتنا الجنوبية في أحور والمحفد ومودية، وتمكنها من ودحر القوات الغازية وهي تجر أذيال الهزيمة.

ووقفت قيادة المجلس الانتقالي في مديرية رصد في اجتماعها التقييمي السنوي لعام 2019م الذي ترأسه الدكتور علي عبدالرب الجبيري نائب رئيس المجلس وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية امام جملة من القضايا المدرجة على جدول الاجتماع ، وتقييم عمل المجلس خلال الفترة الماضية وما صاحبها من نجاحات وأخفاقات.

وناقش الاجتماع مهام وعمل المراكز في المديرية والزامها بتقديم خطط وبرامج عملها الى قيادة المجلس في المديرية ، كما طالب بعض الاعضاء بضرورة تفعيل الأداء الرقابي من قبل المجلس على المكاتب الحكومية والاطلاع على سير عملها وما تقدمه من خدمات للمواطنين ومحاربة الفساد المستشري في أوصال الكثير منها .

كما دعا الاجتماع إلى ضرورة إشراف المجلس الانتقالي على أداء المنظمات الدولية بما يضمن توزيع اي معونات للمواطنين بالتساوي بعيدا عن المناطقية والمحسوبية والمحاباة.

وأبدى المجلس عن اسفة وامتعاضه لعدم الالتزام في تطبيق وثيقة منع إطلاق النار في الاعراس والمناسبات بالشكل المامل،وتنفيذ ماجاء فيه من عقوبات على المخالفين ،داعيا الأجهزة الأمنية إلى جدية تنفيذه لما فيه من مصلحة عامة على حياة الناس .

وفي ختام اللقاء أشار أعضاء المجلس الى دعوة العسكريين والامنيين السابقين والاستفادة من خبراتهم السابقة في تثبيت الأمن والاستقرار في كافة ربوع وطننا الجنوبي


صادر عن الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع
14ديسمبر 2019م