آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


عبدالله يصف الشليمي بـ"المهرج" عقب مهاجمته الوزير "الميسري"

السبت - 14 ديسمبر 2019 - 09:16 م بتوقيت عدن

عبدالله يصف الشليمي بـ"المهرج" عقب مهاجمته الوزير "الميسري"

عدن (عدن الغد) خاص:

هاجم الناشط والكاتب الجنوبي نبيل عبدالله المحلل السياسي الكويتي فهد الشليمي عقب مهاجمة الأخير لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري.

وشن الناشط نبيل عبدالله هجوما لاذعا على المحلل السياسي فهد الشليمي في منشور له على صفحته بموقع "فيسبوك" ووصفه بـ"المهرج".

وكتب الناشط نبيل عبدالله منشورا بعنوان "الشليمي مهرج يناطح جبل!" قال فيه: يقول الشليمي ان الميسري ليس كفو لمنصبه بسبب موقفه من التحالف ويشن هجوم على الميسري متناسياً انه ليس إلا حلقة واحدة في سلسلة الأدوات التي هاجمت الميسري وليس لفضياً فقط بل وعسكرياً.

وأضاف: مازاد ذلك في الميسري الا رفعة ومكانة عند اليمنيين الذي يجهلهم الشليمي فقد تعود على رؤية بعض المغفلين والسذج الذين كانوا يتسابقون للتصوير معه وتكريمه والاستماع له وصنعوا من مهرج هزيل كهذا منظر عظيم ورجل قادر على أن يحدد لليمنيين ما عليهم قبوله وما عليهم قوله لهذا نسي الشليمي نفسه فذهب ليناطح جبل.

وأردف عبدالله: الكفو بالنسبة للشليمي هو من يخضع للتحالف ويقول نعم وحاضر لكل أوامره ومايريده وهذه استراتيجية التحالف بالفعل وقد أجبروا بعض القادة والمسؤولين على الخضوع ولكنهم اصطدموا بمن يقول لهم لا وهو الميسري....

وتابع: الشليمي موظف رخيص لدى التحالف والإمارات على وجه الخصوص وشأنه شأن أي بوق محلي والفرق فقط في تفاوت الأسعار ومن الطبيعي ان بوق كهذا يهاجم شخص حر كالميسري.

واختتم منشورا قائلا: ولهذا أحببنا هذا الرجل ونصطف حوله وهنيئاً لهم الشليمي..