آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:34م

شكاوى الناس


منسقو إتحاد نساء اليمن يناشدون البنك الدولي إطلاق مستحقاتهم من منظمة الفاو

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 09:02 م بتوقيت عدن

منسقو إتحاد نساء اليمن يناشدون البنك الدولي إطلاق مستحقاتهم من منظمة الفاو

ابين ( عدن الغد) خاص :

طالب منسقو إتحاد نساء اليمن ضمن مشروع (دعم وتأهيل صغار المزارعين وتحسين الإنتاج الزراعي) بالمديريات المستهدفة بالمحافظات أبين ، تعز ، الحديدة والذي يموله البنك الدولي ودعم منظمة الفاو (منظمة الأغذية والزراعة) وتنفيذ إتحاد نساء اليمن .

وتقدم المنسقين بالمديريات المستهدفة البنك الدولي الضغط على منظمة الفاو كونها المعرقلة لصرف مستحقاتهم .

وأكد المنسقين في رسالة المناشدة عبر صحيفة عدن الغد أن الفاو عرقل صرف مستحقاتهم لخمسة أشهر من العمل المضني والمجهد في ظل الأوضاع الأمنية الصعبة بالمديريات المستهدفة ، حيث تم توزيع ثلاثة مدخلات هي ( الاغنام ، الدواجن ،أدوات الألبان ) للمشروع خلال شهر يناير حتي شهر مايو من العام 2019 ويعزى المنسقين هو تأخر إيصال منظمة الفاو للمدخلات إلى المديريات المستهدفة وايصالها خلال الأشهر يناير _ حتى مايو من عام 2019.

وحث المنسقين البنك الدولي الرجوع لشركة الرقابة والتقييم (شركة ايبكس) والتحقق من تاريخ صرف المدخلات للمستفيدين والتحقق أيضاً من تاريخ تعميد الكشوفات من مكاتب الزراعة والسلطة المحلية بالمديريات والتأكيد من خلال أرقام المستفيدين المدونه بالكشوفات .

ودعا المنسقين البنك الدولي ورئاسة إتحاد نساء اليمن الضغط على منظمة الفاو بسرعة تسليم مستحقاتهم كاملاً ، مالم سيقوم المنسقين خلال هذا الشهر بعمل وقفة احتجاجية أمام مبنى منظمة الفاو بعدن .