آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:18م

رياضة


رونالدو: أريد مواجهة الريال بنهائي دوري الأبطال

الخميس - 12 ديسمبر 2019 - 02:07 م بتوقيت عدن

رونالدو: أريد مواجهة الريال بنهائي دوري الأبطال

(عدن الغد)متابعات:

كشف كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، عن موقفه من المواجهة المحتملة أمام فريقه السابق ريال مدريد، في منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل يوفنتوس كمتصدر للمجموعة الرابعة فيما من المحتمل أن يقع في مواجهة ريال مدريد، خصوصًا بعدما احتل الميرينجي المركز الثاني في مجموعته.

وسئل رونالدو عقب مواجهة ليفركوزن بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، عما إذا كان يود مقابلة ريال مدريد في ثمن النهائي، وأكد أنه لا يرغب في مواجهة فريقه السابق حاليًا.

وفي هذا الصدد، قال الدون في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت": "لا أعرف، من الصعب أن أقول ذلك، أنا في فريق استثنائي، لكن أفضّل مواجهتهم لاحقًا، ربما في النهائي".

وعن مشاكل الإصابة لديه، صرح كريستيانو: "أنا بخير، المشاكل الجسدية التي واجهتني كانت في الماضي، ولبضعة أسابيع شعرت بألم في ركبتي لكن هذا كان في الماضي وكل شيء خلف ظهري الآن".

وأضاف "الشيء المهم هو أن الفريق يؤدي بشكل جيد، أمام ليفركوزن لعبها جيدًا خاصة في الشوط الثاني، نحن نتحسن جميعًا وأنا أيضًا، الآن لديّ ثقة أكبر في الميدان".

وختم الدون "الثلاثي الهجومي مع ديبالا وهيجواين؟ نحن نستمتع باللعب معًا، أشعر أنني بحالة جيدة معهم، لكن المدرب هو من يقرر وعلينا احترام قراراته".