آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:35ص

أخبار المحافظات


برعاية رئيس جامعة حضرموت.. انطلاق حملة النظافة الأولى بالمكلا

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 10:58 م بتوقيت عدن

برعاية رئيس جامعة حضرموت.. انطلاق حملة النظافة الأولى بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص:

برعاية عمادة كليتي التربية والعلوم وبالتنسيق مع منسقية المجالس الطلابية بمجمع الكليات الغليلة وبالتعاون مع صندوق النظافة بالساحل أقيم مشروع ( النظافة بالمكلا ) حيث انطلقت الحملة الأولى للنظافة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع 5 من ديسمبر .

وقد لاقت هذه الحملة رعاية كريمة من الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت وأتت هذه الرعاية ضمن الدعم التي تقدمه الجامعة لتحسين البيئة التعليمية للمجمع .

وبالمقابل فإن هذه الحملة جاءت بعد الزيارات والتنسيق من قبل أميني كليتي التربية والعلوم بقيادة الأستاذ فياض باعامر والأستاذ محمد باشادي و جهود من المجلس الطلابي بالكليتين برئاسة عبدالله باكرشوم وصالح بوعسكر رئيسا المجلسين بكليتي ( التربية والعلوم ).

وقد شهدت الحملة تفاعل ورواج كبير لدى عمادة مجمع كليات الغليلة والبعض من أعضاء هيئة التدريس، وعدد كبير من الطلاب والطالبات .

ومن جانبه أشاد الطالب/صالح بوعسكر رئيس المجلس الطلابي بالحملة مؤكدا على أهميتها خصوصا ونحن نشهد ختام الترم الأول من هذا العام و قرب الامتحانات و أيضاً ارسال رساله للمجتمع بأهمية النظافة .

وواصل حديثه قائلا : نشكر لكل من ساهم في هذه الحملة وبالأخص الطلاب بشكل كبير فقد حرصوا على المشاركة الفاعلة فيها حتى تظهر كليتهم بصورة أجمل.

كما أبدى الطلاب سعادتهم بما يرونه من أعمال ظاهرة وملموسة مقدمين شكرهم وتقديرهم لمنسقية المجالس الطلابية بالمجمع و إشرافهم المباشر على هذه الأعمال .

حضر تدشين الحملة المهندس أيمن علي الحيقي مدير مشروع النظافة بالمكلا . حيث كان صندوق النظافة والتحسين دور بارز في هذه الحملة .

الجدير بالذكر ان هذه الحملة ضمن الأعمال المشتركة التي تقوم بها الكليتين التربية ومنسقية المجالس الطلابية بالغليلة .


*من صالح عفيف
ماهر بن رباع