آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:56ص

أخبار المحافظات


اختتام نشاط الإصحاح البيئي ضمن مشروع الإستجابة الطارئة للسكان الأشد ضعفاً بمسيمير لحج

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 09:35 م بتوقيت عدن

اختتام نشاط الإصحاح البيئي ضمن مشروع الإستجابة الطارئة للسكان الأشد ضعفاً بمسيمير لحج

لحج(عدن الغد)خاص:

اختتمت اليوم فعاليات الأنشطة الإصحاحية والبيئية التي نظمت طيلة الفترة الماضية بتمويل من صندوق الدعم الإنساني YHF وبتنفيذ مؤسسة ميار للتنمية MFD في إطار مشروع الإستجابة الطارئة الذي استهدف الأسر الأشد ضعفاً بمديرية المسيمير محافظة لحج وبحضور الأخوة سعيد نعمان المسؤول التنفيذي وعزمي عدنان علي ضابط الإشراف وعبد الفتاح قماطة نائب ضابط المشروع بمؤسسة ميار.

والقيت في حفل التكريم الختامي العديد من الكلمات التي اكدت على أهمية إقامة وإنجاز مثل هذه المشاريع التي تلأمس حاجة الفئات التي تعاني شظف العيش والعوز، واشادت الكلمات بالنجاحات التي حققها مشروع الإستجابة الطارئة في مجال الإصحاح البيئي الذي استهدف الشرائح الأشد احتياجاً للتدخلات الإغاثية، حيث القى الأخ عادل سعيد صالح كلمة السلطة المحلية بالمديرية.

وتخلل الحفل تقديم العديد من المداخلات والوصلات والفقرات والعروض الإبداعية من قبل براعم وزهرات مدرسة الشهيد عباس رضوان بعاصمة المديرية.

وفي ختام الحفل كرمت مؤسسة ميار المنفذة لمشروع الإستجابة الطارئة للسكان الأشد ضعفاً قيادة السلطة المحلية بالمسيمير بشهادة المؤسسة تقديراً لإسهام السلطة الفاعل في إنجاح انشطة هذا المشروع.


*من محمد مرشد عقابي