آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:16م

أخبار المحافظات


مدير عام قعطبة يدشن عمل لجان المسح بالبصمة سكوب للمستفيدين من منظمة الغذاء العالمي WFP

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 03:24 م بتوقيت عدن

مدير عام قعطبة يدشن عمل لجان المسح بالبصمة سكوب للمستفيدين من منظمة الغذاء العالمي WFP

الضالع(عدن الغد)خاص:

دشن العقيد احمد ناجي صالح المريسي مدير عام مديرية قعطبة ومعه الاستاذ صالح عبدالرحمن الشعيبي ضابط شركة برودجي بقعطبة اليوم الاربعاء 11 ديسمبر عمل لجان المسح بالبصمة سكوب للمستفيدين من منظمة الغذاء العالمي WFP في قعطبة.

وخلال التدشين ثمن المدير العام الجهود التي تبذلها شركة بردوجي من اجل عمل مسح عبر نظام البصمه سكوب للمستفيدين من منظمة الغذاء العالمي الاغاثه WFP ومنظمة التكافل الانساني SHS .

واضاف المدير العام ان منظمة الغذاء العالمي والتكافل الانساني تقدم خدمات انسانية كبيره وتساهم في مكافحة الجوع والفقر وان هذا النظام آلآلي الجديد يضمن استمرارية المساعدات والمعونات المقدمة للمستفيدين من الغذاء العالمي الاغاثه في قعطبة .

وحث المدير العام ممثلي واعضاء المجلس المحلي بالمديرية والجان المجتمعية وعقال الحارات ومناديب القرى للقيام بالتوعية المستفيدين المثبتين في برنامج الغذاء العالمي WFP وحثهم على الذهاب لمراكز لجان المسح من اجل عملية استكمال اخذ بياناتهم اليآ بنظام البصمات الحديثة ( سكوب) عبر برودجي التي بدئت عملها اليوم .

واشاد المدير العام باهمية دور اعضاء المجلس المحلي وعقال الحارات والمناديب اللجان المجتمعية الكبير والفاعل في تسهيل والاعداد والتجهيز ونجاح عمل فريق المسح ونجاح المسح التابع للمنظمة وشركة برودجي من اجل ان تصل خدمات ومساعدات المنظمة للمستفيدين بكل يسر وسهوله .

من جانبه تحدث ضابط شركة برودجي مشرف المسح بالمديرية الاستاذ صالح الشعيبي حيث قدم الشكر والتقدير لمدير عام قعطبة العقيد احمد ناجي المريسي على تعاونه وجهوده واهتمامه من اجل نجاح المسح وتسهيل عمل فريق المسح وحرصه على استمرارية تقديم المساعدات والمعونات للمستفيدين من منظمة الغذاء العالمي من ابناء المديرية.

وخلال التدشين قدم الشعيبي ضابط شركة برودجي شرح مفصل عن آلية ونظام عمل فريق المسح داعيا اللجان المجتمعيه في المديرية بالعمل على تنظيم المستفيدين من الغذاء العالميWFP وتوعيتهم باهمية هذا المسح والالتزام بالشروط والمعايير ونظام فريق المسح المعتمد من شركة برودجي واهمية ترتيب المناطق حتى لايحدث اي ازدحام وفوضى امام مراكز لجان المسح اثناء عمل نظام البصمة الجديد .

حضر التدشين الاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاستاذ عبدالمنعم الشرجي مدير بريد قعطبه وعدد من قيادات السلطة المحلية وعدد من المناديب واللجان المجتمعية في قعطبة .