آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-01:37م

أخبار المحافظات


البحسني يشهد حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 03:13 م بتوقيت عدن

البحسني يشهد حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية

المكلا(عدن الغد)سبأنت:

شهد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ، اليوم ، حفل اختتام الدورة التدريبية الثالثة لمنتسبي كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة.

 

ونقل محافظ حضرموت في كلمته بالمناسبة لقيادة ومنتسبي الكتيبة ، تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مشيداً بجهودهم الكبيرة في تأمين أكبر منشآت اقتصادية في البلد.

 

وقال محافظ حضرموت " نتذكر هذا المكان الذي كان محطة الانطلاق لتحرير ساحل حضرموت ونتذكر أهله الذين دافعوا عن المنشآت النفطية ومنعوا العناصر الإرهابية والمخربين مما ساهم في جعل عملية إعادة الإنتاج تكون مباشرة بعد التحرير ".

 

وحيا المحافظ البحسني جهود قيادة وموظفي شركة بترومسيلة في الحفاظ على المنشأة وكذا الدور الذي لعبته قبائل وأعيان ومواطني المنطقة لتأمين المنشآت وحمايتها.

 

وأشار المحافظ إلى أن هذه القوة ستنال كل الرعاية والاهتمام وأن العام القادم سيكون عام رفع مستوى الانضباط..لافتاً  إلى أن قوات التحالف تقدر الدور الفاعل لكتيبة حماية الشركات النفطية..منوهاً بما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار والذي سيكون انطلاقة نحو التنمية في مختلف القطاعات الخدمية.

 

وكان قائد كتيبة حماية الشركات النفطية بالمسيلة العميد أحمد المعاري قد رحب بالمحافظ فرج سالمين البحسني وضيوف الاحتفال من مسؤولين وشيوخ وأعيان..مؤكداً أن الدورة جاءت بهدف تأهيل منتسبي القوة واكسابهم المهارات القتالية..شاكراً ما تقدمه شركة بترومسيلة من دعم لوجستي ساهم في تنفيذ مهام قوة كتيبة حماية الشركات بنجاح.

 

في الاحتفال كرمت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة العميد أحمد عمر المعاري وشركة بترومسيلة وحلف قبائل حضرموت بدروع شكر وتقدير.

 

حضر الاحتفال وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بساحل حضرموت ومديرا مديريتي ساه وغيل بن يمين.