آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول في كليتي التربية زنجبار وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة أبين

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 02:00 م بتوقيت عدن

تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول في كليتي التربية زنجبار وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

دشن رئيس جامعة أبين أ.د محمود أحمد الميسري صباح اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2019م في كليتي التربية زنجبار وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2019-2020م.

في كلية الحاسوب وتقنية المعلومات استقبل عميد الكلية د.صالح الشدادي، رئيس الجامعة والوفد المرافق له وطاف بهم بقاعات الامتحان واطلعهم على سير الامتحانات فيها، حيث كانت التجهيزات والترتيبات في الكلية على وتيرة عالية جداً.

ومن ثم انتقل رئيس الجامعة إلى كلية التربية زنجبار، وكان في استقباله عميد الكلية أ.د محمد فضل الميسري، حيث تم تدشين الامتحانات فيها وتفقد سير العمل فيها.

وتحدث خلال التدشين أ.م فيصل مهدي عبدالله مسجل عام الجامعة على عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في كليات الجامعة والذي وصل عددهم الى 1987 طالب وطالبة، منهم 1257 في كلية التربية زنجبار و401 في كلية التربية لودر، 162 في كلية الحاسوب وتقنية المعلومات، و167 في كلية الشريعة والقانون.

وشكر أ.م مهدي نيابات شؤون الطلاب في الكليات على المتابعة والتجهيزات للامتحانات كلاً في كليته.

وتستمر فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2019-2020م حسب الخطة الزمنية المعلن عنها سابقاً والمقررة من الفترة 10- 28 ديسمبر.

حضر التدشين/ د. محمود علي عاطف الأمين العام لجامعة أبين... أ.د. فضل بن فضل الميسري نائب عميد كلية التربية زنجبار للشؤون الأكاديمية... د. رشيد حسن الرهوي نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب... د.ناصر المنصوري نائب عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات لشؤون الطلاب... د. سعيد بايونس مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة... د. عبدالسلام راجح رئيس نقابة الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة في الجامعة.. أ. أحمد حيدرة مسجل كلية الحاسوب وتقنية المعلومات.. وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.