آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:31م

أخبار عدن


مدير الادارة العامة لتنمية المراة بمحافظة عدن افراح جابر تزور عدد من المناطق النائية في منطقة عمران بعدن

الأربعاء - 11 ديسمبر 2019 - 12:42 ص بتوقيت عدن

مدير الادارة العامة لتنمية المراة بمحافظة عدن افراح جابر تزور عدد من المناطق النائية في منطقة عمران بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

في اطار تعزيز دور المراه في المجتمع وسعيا منها للوصول إلى مختلف المناطق بالعاصمه عدن قامت صباح اليوم الاستاذه افراح جابر مدير عام الادارة العامة لتنمية المراة م /عدن بالنزول الميداني إلى عدد من القرى النائية التابعة لمديرية البريقه صلاح الدين بمحافظة عدن الاطلاع على اوضاع المرأه في هذا المناطق .

حيث زارت الاستاذه افراح منطقة راس عمران وقرى قعوة وقريعي وبير علي ومشهور ومخنق الرون والصويري وامصنمه امجحار..

واستمعت إلى ما تعانية المرأة في هذه المناطق النائية ومن اوضاع صعبه تتحمل فيها المرأة مشقة المسئولية في التربية والعمل في ظل ما تعانيه البلد من اوضاع صعبه بسبب اوضاع الحرب وغلاء المعيشه.

واكدت جابر ان هذا الزياره تأتي في اطار جهود الادارة العامة لتنمية المرأة محافظة عدن من خلال سلسلة زيارات تقوم به الوقوف عن قرب إلى ما تعانيه المرأه في هذا المناطق من اوضاع اجتماعيه ونفسيه
مؤكده بذل كافة الحهود لايصال رساله النساء للمجتمع بما يسهم في تقديم الرعاية للاسر الفقيره والعمل على انتشال النساء من هذه الاوضاع.

ودعت افراح جابر كافة المنظمات الدولية والمحلية إلى تقديم العون للمناطق النائية وان لايقتصر الدعم للمدن الرئيسية مشيره إلى استثمار احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة وان تصل رسائل عن اوضاع المرأة في مختلف المناطق النائية .


*من محمد جميل