آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية لحج يتفقد المستودع العام ويحضر حفل فعالية 16 يوم

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 09:14 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية لحج يتفقد المستودع العام ويحضر حفل فعالية 16 يوم

لحج ( عدن الغد) خاص :

تفقد الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم الثلاثاء 2019/12/10م المستودع العام للكتاب المدرسي بعاصمة المحافظة الحوطه.

حيث اطلع الاخ ثابت بليبل رئيس قسم المخازن مدير مكتب التربية والتعليم عن العناوين التي تم إستلامها مؤخراً من المؤسسة العامة لطباعة الكتاب المدرسي
بما فيها كتب الصف الثالث الثانوي (كيمياء.. احياء.. فيزياء.. فقه.. لغة عربية.. قرآن كريم.. سيره وإيمان)

ووجه الدكتور الزعوري مدراء إدارات التربية والتعليم بالمديريات بسرعة إستلام العناوين الجديدة وتوزيعها مباشرة على التلاميذ والطلاب.

من جانب آخر حضر الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الحفل الذي نظمته المؤسسة الطبية الميدانية بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان حفل اختتام فعالية " 16 يوم لا للعنف القائم على النوع الإجتماعي" وتعزيز الشراكة بين الرجل والمرأة للفترة من 25 نوفمبر - 10 ديسمبر 2019م.

وفي الحفل القى الاخ عمر الصماتي مستشار المحافظ لشؤون المنظمات كلمة أكد فيها دعم السلطة المحلية للمرأة ووقوفها بجانب أخيها الرجل.. مندداً بكل مايطال المرأة من عنف بمختلف أنواعه..

كما القى الدكتور محمد حسن مستشار الأمن الغذائي لمؤسسة طيبة تحدث فيها عن الانشطة والفعاليات التي اقامتها المنظمة خلال 16 يوم والتي تضمنت محاضرات وندوات ضد تعنيف المرأة.

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية ومشهد تمثيلي نال احسان الحاضرين.

حضر الحفل كلاً من الاخ محسن عبدالجليل ردمان مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والمهندس فتحي الصعو مدير مكتب صحة البيئة والأخ انيس عباد العجيلي مدير مديرية الحوطه والاخ محسن محمد جعفر مدير مديرية تبن والاخوة عبدالله شمل ومحفوط الكيله مدراء إدارتي التربية والتعليم بالحوطه وتبن وعدد من المسؤولين.

 

* من عدنان سعيد