آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:58م

أخبار المحافظات


محافظ أبين يزور مقر نادي حسان ويطلع على أهم الصعوبات

الثلاثاء - 10 ديسمبر 2019 - 07:25 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يزور مقر نادي حسان ويطلع على أهم الصعوبات

أبين(عدن الغد)خاص:

قام اللواء ركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين يرافقه مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية الى مبنى نادي حسان واطلع على أهم الصعوبات والمشاكل واهم الاحتياجات ومتطلبات المرحلة التي تحتاجها الإدارة الجديدة للنادي .

حيث كان في استقبالهم الأمين العام لنادي حسان العقيد محمد عكف عوض مبارك وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي واستمع محافظ أبين من الأمين العام للنادي إلى اهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه عمل الإدارة الجديدة للنادي واهم الاحتياجات ومتطلبات المرحلة القادمة وضرورة أن يتم البدء في تفعيل وتنشيط الفرق الرياضية في مختلف الألعاب وتوفير متطلبات واحتياجات كل فريق حتى يستطيعوا العودة إلى ممارسة الأنشطة الرياضية .

واطلع المحافظ على إعادة مد مبنى النادي بالمياه وربطه بشبكة الصرف الصحي ووجه مدير عام زنجبار بمتابعة مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة لحل مشكلة الشباب الذين حافظوا على المبنى في فترات الحرب منذ 2011م ودفع مستحقات الحماية المتأخرة لهم ووعد بتزويد النادي بالمعدات اللأزمة والتأثيث والوقوف إلى جانب الإدارة الجديدة .

هذا وحدد الاخ المحافظ موعد للالتقاء بكافة قوام الهيئة الإدارية للنادي عصر هذا اليوم للاطلاع عن كثب على كافة الاحتياجات والمتطلبات ومناقشة التفاصيل ووضع الحلول وتقديم الدعم اللازم .

رافقه في ذلك مستشار محافظ أبين لشئون الاستثمار والتنمية الشيخ عبدالناصر اليزيدي وعدد من القيادات ومدراء المكاتب التنفيذية في مديرية زنجبار .


*من محمد صالح عبدالرحمن