آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:19ص

مجتمع مدني


اختتام مسابقات القرآن الكريم بمدرسة قشاش الاهلية بلودر

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 09:39 م بتوقيت عدن

اختتام مسابقات القرآن الكريم بمدرسة قشاش الاهلية بلودر

لودر(عدن الغد)خاص:

برعاية مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر وبدعم من مؤسسة احمد قشاش التجارية. نفذت مدرسة قشاش الأهلية اليوم الاثنين الموافق 2019/12/9 المسابقة الثانية والختامية لمادتي القرآن الكريم والتربية الاسلامية بين تلاميذ جميع الفصول الدراسية للفترة الصباحية.

حضر هذه الغعالية مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ ناصر عوض موسى
ورئيس قسم التعليم العام الاستاذ علي عبدالله ناصر
ورئيس قسم الانشطة الاستاذ قاسم محمد صالح ورئيس قسم التدريب الاستاذ جمال محمد المداري ومشرف المدرسة الاستاذ عبد السلام قاسم الجعدني والاستاذ محمد سالم الشوقبي الموجه التربوي بمكتب التربية.

استهل الحفل بقراءة القرآن الكريم من قبل الطالب ناصر دنش.
ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ عبدالله مبرم مرحبا بمدير التربية وبالحاضرين جميعا، وشكر مؤسسة احمد. قشاش على تبني مسابقة القرآن الكريم ودعمها للانشطة المدرسة في كافة الجوانب مشيدا بجهود الهيئة التعليمية في المدرسة.

وفي هذه الفعالية القى مدير مكتب التربية الاستاذ ناصر عوض موسى كلمته شاكرا فيها مؤسسة أحمد قشاش على ماتقدمه من دعم وتشجيع في جميع المجالات وخاصة التربية والتعليم وما هذه الأنشطة إلا احد هذه النماذج وكذا دعمها لثانوية لودر النموذجية، وقد قدم التهاني للفائزين في المسابقة، شاكرا لجهود ادارة المدرسة ومعلميها ومباركا لهم هذه النجاحات.

وفي ختام اللقاء اشرف الاستاذ ناصر عوض ومدير المدرسة على توزيع الجوائز على الفائزين البالغ عددهم 97 تلميذ وتلميذة حيث قدمت الحقائب المدرسية للعشرة الاوائل من كل فصل دراسي وقدمت مبالغ رمزية للستة الاوائل من كل فصل.

اختتم مدير المدرسة هذه الفعالية بالشكر والتقديرلكل من اسهم في نجاحها.