آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة أبين يتفقد روضة أجيال الغد في منطقة أورمة بمدينة مودية

الإثنين - 09 ديسمبر 2019 - 02:56 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة أبين يتفقد روضة أجيال الغد في منطقة أورمة بمدينة مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

قام وكيل محافظة أبين الأستاذ عبدالعزيز الحمزة اليوم بزيارة إلى روضة أجيال الغد في منطقة أورمة بمديرية مودية وطاف بالشعب الدراسية والتمس فيها مدى انضباط الهيئة التعليمية ومستوى الأداء داخل الشعب الدراسية بجميع فئاتها الصغرى والوسطى والكبرى.

وخلال الزيارة التقى بمديرة إدارة الروضة والمربيات للاطلاع على أهم الاحتياجات الضرورية التي تساهم في خلق أجواء الحضانة المدرسية التي من شأنها تعزز قدراتهن العلمية والعملية وحثهن على حب العمل والألتزام باللوائح التنظيمية وتفعيل دور مجلس الأمهات للروضة واشراك المجتمع وربطه بالروضة لما فيه مصلحة العمل والتحصيل العملي والعلمي.

هدا وقد عبر الوكيل الحمزة عن سعادته ومدى ارتياحه للروضة لما رأى فيها من انضباط وعمل متكامل علما بأن كل الطاقم متطوع ويعمل دون أي مقابل من أي جهة .

بعد ذلك قام الحمزة بزيارة الوحدة الصحية بمنطقة أورمة وطاف بجميع اقسامها واطلع على سير العمل فيها وما تقدمه من خدمات لسكان المنطقة، مشيرا إلى ان مثل هذه الوحدات الصحية تعتبر مهمة جدا خصوصا للقرى التي هي بعيدة عن المراكز الصحية فهي تستوعب الوافدين إليها من جميع القرى المجاورة وتقدم لهم الخدمات الصحية اللازمة.

كما قام الوكيل الحمز بزيارة مدرسة القريبي أورمة واجتمع بالهيئة التعليمية والأدارية للمدرسة والتمس حاجاتهم واطلع على مدى الأنضباط للكادر التعليمي فيها وحثهم على المزيد من التقدم والنجاح، مؤكدا بان هذا يصب في مصلحة أولادنا وبناتنا ومجتمعنا ووطننا الحبيب الذي يستحق أن نقدم له الغالي والنفيس ونجعله في أفضل مستوى وأحسن حال .

رافق الوكيل في زيارته رئيس قسم رياض الأطفال بمكتب التربية والتعليم م/ مودية
أ/محمد عيدروس الذباح ورئيس مجلس الآباء الأخ ناصر عبدالله الرباش.


الإعلام التربوي مديرية مودية