آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:44ص

أخبار المحافظات


حضرموت: رئيس نقابة البنك الأهلي يزور فرع البنك بالشحر

الأحد - 08 ديسمبر 2019 - 11:30 م بتوقيت عدن

حضرموت: رئيس نقابة البنك الأهلي يزور فرع البنك بالشحر

حضرموت (عدن الغد)خاص :

أجري الأخ محمد فيصل باخريبه رئيس نقابة البنك الأهلي اليمني زيارة لفرع البنك الأهلي بمديرية الشحر بالتزامن مع تدشين الفرع للعمل من المقر الجديد الذي تم افتتاحه من قبل نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي والدكتور محمد حسين حلبوب  ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني اليوم

والتقي رئيس نقابة البنك الأهلي فيصل باخريبه  بقيادات فرع البنك بمديرية الشحر محافظة حضرموت وكذا بقيادات النقابة في فرع البنك بمديرية الشحر .

معربا لهم عن بالغ التهاني بمناسبة المبني الجديد للبنك الذي أفتتح رسميا اليوم وقال رئيس نقابة البنك الأهلي أن امتلاك فرع الشحر لمقر خاص به يعد نقلة مهمة في سياق أعمال البنك وخطوة سوف تضيف الكثير للبنك .

وناقش رئيس النقابة العامة للبنك الأهلي مع القيادات النقابية بالفرع العديد من المواضيع المتعلقة بدور النقابة في تعزيز الاداء والتمثيل الصادق للموظفين وتبني مطالبهم المشروعة .

واستمع بعد ذلك من الموظفين الى تصوراتهم وتطلعاتهم ومطالبهم واعدا بإنه سيضع كل ما طرح عليه من مواضيع تتعلق بهم على قيادة البنك للعمل على حلها .

وحث فيصل باخريبه رئيس نقابة موظفي البنك الموظفين على بذل المزيد من الجهود وتحسين مستوى الأداء والحرص على النهوض بواجباتهم ومعرفة الحقوق والواجبات والحرص على تحسين جودة الأداء والتميز بما يحقق النتائج الجيدة .

ودعاهم في الوقت ذاته إلى عدم الإنجرار للشائعات التي تضر بالمصالح الرئيسة للبنك وعدم الاستماع للشائعات واستقاء الأخبار من مصادرها الأساسية .

رافق رئيس النقابة الأخ محمد أنيس مسؤول الفروع بنقابة موظفي البنك.

الجدير بالذكر أن زيارة رئيس نقابة البنك تأتي للمشاركة ضمن وفد البنك الأهلي اليمني برئاسة الدكتور محمد حلبوب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني الذي يزور حاليا حضرموت وقام بافتتاح عددا من الفرع بمحافظة حضرموت.