آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-11:15ص

أخبار المحافظات


للمرة الثانية . . مدير كهرباء لحج " الشَّعبِي " ينجو بأعجوبة من حادث مرور في جَلَاجِل تُبَن

السبت - 07 ديسمبر 2019 - 11:02 م بتوقيت عدن

للمرة الثانية . . مدير كهرباء لحج " الشَّعبِي " ينجو بأعجوبة من حادث مرور في جَلَاجِل تُبَن

لحج (( عدن الغد )) عيدروس زكي السَّقَّاف :

 

نجا المهندس حافظ علي أحمد الشَّعبِي ، المدير العام لمنطقة المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، من حادث مرور مُرَوِّع ، كاد يودي بحياته لولا لطف الله عَزَّ و جَلَّ به ، إثر خروج الإطار الخلفي ليمين السيارة التي أقلته من مكانه فيها ، و ذلك حوالى الساعة الخامسة و النصف من مغرب اليوم السبت الموافق 7 ديسمبر 2019 م ، على الطريق الدولي العام (( عدن ــ لحج )) ، و تحديداً ، بمنطقة جَلَاجِل بمديرية تُبَن بمحافظة لحج .

و في التفاصيل ، خرج إطار سيارة " الشَّعبِي " ، بمسافة 7 مترات عن السيارة ، عن موضعه ، بعد عودته إلى منزله الخاص ، الكائن جوار معهد " الرئيس هواري بو مدين " المهني الصناعي ، بمنطقة صَبِر بمديرية تُبَن بمحافظة لحج ، من زيارته التفقدية الميدانية الاعتيادية اليومية ، لأعمال الشبكة الكهربائية و فرق الطورئ ، في محطة الشَّهيد " عَبَّاس " التوليدية ، بمدينة الحَوطَة عاصمة المحافظة ، و لَا سِيَّمَا عقب هطول الأمطار في عدد من مناطق مديريات المحافظة .

و أعربت الأوساط الجماهيرية كافة عن غامر سعادتها بنجاح المهندس حافظ علي أحمد الشَّعبِي ، المدير العام لمنطقة المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، من هذا الحادث . . سائلة الله تعالى ، أن يحفظه على الدوام لما فيه صالح المحافظة العام ، في قطاع الكهرباء و الطاقة المستدام .

تجدر الإشارة إلى أنَّ حادث ، المهندس حافظ علي أحمد الشَّعبِي ، المدير العام لمنطقة المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة لحج ، يُعَد الثاني بعد تعرُّض مكابح سيارته الخاصة للعطب المفاجئ ، خلال حادث المرة الأولى السابقة ، في أثناء قيادته للسيارة عقب عودته من مكتبه لمنطقة المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة ، الواقع في مدينة الحَوطَة عاصمة المحافظة ، إلى منزله أيضاً ظهر يوم الإثنين الموافق 8 يوليو 2019 م . . و " الشَّعبِي " ، هو من القيادات التنفيذية الشَّابة التي تتمتَّع بالنزاهة و الشَفَّافَة ، و الكفاءة العالية ، و السمعة الطيبة ، و الأخلاق الحسنة ، و يحظى المدير " الشَّعبِي " كذلك ، بالإخلاص المهني التام في عمله الإداري ، و ما زاد من أسهمه في هذا النِّطاق ، في الآونة الأخيرة ، من بذل ، مجهوداته جبَّارة مضاعفة عظمى ، مع معالي اللواء الركن أحمد عبد الله علي تُركي ، محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي للمحافظة قائد اللواء 17 مُشاة بالمحافظة ، حفظه الله و رعاه ، و الحكومة ، في إدخال محطة مولدات للتيار الكهربائي بقدرة 20 ميغا وات ، الخدمة لمحطة الشَّهيد " عبَّاس " ، بمدينة الحَوطَة حاضرة محافظة لحج .