آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

شكاوى الناس


مواطن يناشد مدير أمن لحج الإفراج عن والده

السبت - 07 ديسمبر 2019 - 08:20 م بتوقيت عدن

مواطن يناشد مدير أمن لحج الإفراج عن والده

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة "عدن الغد" المواطن معتز محمد بن محمد ناصر كرد (محمد الشيبة) من ابناء حوطة لحج مناشدا من مدير امن محافظة لحج العميد صالح السيد ورئيس نيابة استئناف المحافظة للافراج عن والده بعد اعتقاله من قبل أمن مديرية الحوطة على خلفية نزاع على أرض.

وقال المواطن معتز ان نزاع نشب بين والده وجهة أخرى على قطعة أرض حيث تنظر المحكمة في القضية الا ان خصمه رفض المثول امام المحكمة بعد اشعاره مرتين بالحضور، كما تم توقيفه عن استحداث اي عمل حتى الفصل في القضية وتم تحويل توجيهات المحكمة والنيابة وتوجيهات مدير مديرية الحوطة ومدير الاشغال العامة الحوطة وادارة الزراعة بوقف اي عمل او استحداثات في الموقع حتى الفصل في القضية المنظورة في محكمة الحوطة الابتدائية الا ان مدير امن الحوطة عواد الشلن امتنع عن تنفيذ اي من التعليمات المذكورة.

وأضاف أنه وبعد المماطلة لجأ والده (محمد الشيبة) الى امن المحافظة وتم تحرير مذكرة من ادارة امن المحافظة وتحريك طقم وتم التوقيف وضبطهم.

وأردف انهم تفأجئوا بقيام اربعة اشخاص مسلحين يتبعون مدير امن الحوطة بايقاف والده في تمام الساعة الخامسة والنصف فجرا بعد خروجه من صلاة الفجر يوم الخميس الموافق 5/11/2019 امام سوق القات في الحوطة حيث قام المسلحون باجباره على الذهاب معهم الى سجن الحوطة ولايزال محتجزا هناك منذ ثلاثة ايام.

وأشار المواطن معتز إلى أن والده يبلغ من العمر قرابة 70 عاما ويعاني من امراض مزمنة مؤكدا ان ماحدث يعبر عن قانون الغاب ولايمت للقانون بصلة مناشدا مدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد الإفراج عن والده وانصافه من الظلم الذي وقع عليه.