آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:41م

وفيات


اعضاء جروب منتدى مشائخ وكوادر المراقشة يعزون الشيخ فيصل الحاج وشقيقه محسن في وفاة والدهم

الخميس - 21 نوفمبر 2019 - 11:45 م بتوقيت عدن

اعضاء جروب منتدى مشائخ وكوادر المراقشة يعزون الشيخ فيصل الحاج وشقيقه محسن في وفاة والدهم

أبين((عدن الغد))صالح المرقشي:

"بسم الله الرحمن الرحيم .. وبشر الصابرين الذين أذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون"

بعث اعضاء جروب منتدى مشائخ وكوادر المراقشة رسالة عزاء ومواساة إلى الشيخ فيصل محمد علي الحاج البلعيدي وشقيقه محسن في وفاة والدهم الشيخ / محمد علي الحاج " والذي أنتقل إلى جوار ربه .

وجاء في نص التعزية :

الكرام الأعزاء .. الشيخ فيصل محمد علي الحاج وكل أهله وذويه " بقلوب مكلومة ومؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة الشيخ / محمد علي الحاج البلعيدي والذي توفاه الأجل بمشيئة الخالق سبحانه وتعالى " وبهذا الحزن العميق الذي ألم قلوبنا ومشاعرنا في رحيل الهامة الشيخ / الحاج البلعيدي " ومايسعنا إلا أن نتقدم بخالص التعازي والمواساة القلبية الصادقة إلى كافة ذوي الفقيد في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى .

وعبر مشائخ وكوادر المراقشة عن مناقب الفقيد الشيخ / الحاج البلعيدي وماسطره خلال مشوار حياته الحافل بالنظال والتضحيات والدفاع عن الوطن " كما يعد الفقيد الشيخ / محمد علي الحاج البلعيدي من المناضلين الذين فجروا الثورة في عام 1954 في منطقة المراقشة ضد الإستعمار البريطاني " والتحق الفقيد / البلعيدي بالجبهة بالمنطقة الوسطى مع المناضل / المجعلي لمواجهة المستعمر البريطاني " ويذكر بأن الفقيد / الحاج البلعيدي كان رجل البر والأحسان وإصلاح ذات البين ومن الشخصيات الإجتماعية البارزة والتي تحظى بحب وأحترام عند كافة شرائح المجتمع .

وبهذا المصاب الجلل فإننا اذ نعزي أنفسنا ونعزي أولاده وجميع أهله وذويه " ونعبر لهم عن خالص تعازينا وعظيم مواساتنا بوفاۃ المغفور له بإذن الله تعالى " والعزاء موصول لآل بلعيد وكافة المراقشة " مترحمين علی روحه الطاهرۃ ، سائلينً المولی عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا اليه راجعون .