آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:15م

وفيات


تاج الجنوب العربي يعزي بوفاة البطل علي عبد الله الحداد

الخميس - 21 نوفمبر 2019 - 10:10 م بتوقيت عدن

تاج الجنوب العربي يعزي بوفاة البطل علي عبد الله الحداد

عدن (عدن الغد ) خاص :

- تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة  المناضل البطل علي عبد الله الحداد ؛وبهذا المصاب الجلل نعزي أسرة الفقيد وأبناء عمومته كافه من ال الحداد  و كل مناضلي ثورة 14 أكتوبر  من رفاق الفقيد ضد الاحتلال البريطاني.

ان المناضل  علي عبد الله الحداد هو أحد فدائيي الجبهة القومية ومناضلي ثورة 14 أكتوبر الذين حملوا أرواحهم على اكفهم إبان فترة الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني ونسجوا بجهدهم ونضالهم  خيوط فجر الاستقلال العظيم  يوم 30 نوفمبر1967م وأعادوا للجنوب عزته وكرامته بانخراطهم في العمل الفدائي المسلح في جبهة عدن..حتى خروج خروج أخر جندي بريطاني.

لقد حافظ  الفقيد على مواقفه النقية رغم المصاعب التي مرت بها الثورة فلم يهن ولم يضعف ولم يغير مواقفه..وهذا ليس غريب على أسرة آل الحداد التي قدمت أيضا الشهيد عوض عبدالله الحداد وأبناء الفقيد  عباس وعوض علي عبد الله الحداد أثناء الغزو الإجرامي الحوثي العفاشي في 2015م

لقد  كان للفقيد أيضا إسهاماته..

كبقية رفاقه المناضلين بعد الاستقلال في فرض الأمن وإرساء دعائم ألدوله الجنوبية الوليدة..وتحلى بالأقدام  والإخلاص والتفاني والنبل والطهر الثوري   وحافظ على القيم النبيلة طوال حياته. .

ما أحوجنا اليوم بأن يتحلى الجيل الجديد بهذه القيم ويتاسى بسيرة هؤلاء الرواد الإبطال ويخلد ذكراهم ويحافظ على ثمرة  نضالهم وتصحياتهم.

رحم الله الفقيد علي عبد الله الحد اد واسكنه فسيح جناته

والهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وانا لله وانا اليه راجعون.