آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:29ص

أخبار عدن


محلي الشيخ عثمان يؤكد استمرار إعمال النظافة في المديرية

الأحد - 17 نوفمبر 2019 - 08:12 م بتوقيت عدن

محلي الشيخ عثمان يؤكد استمرار إعمال النظافة في المديرية

عدن (عدن الغد ) خاص :

بتوجيهات الاستاذ/علي عبد المجيد علي مدير مديرية الشيخ عثمان وإشراف الاخ /فهيم عوض عباد رئيس لجنة الخدمات في المديرية والاخ / محمد عبد الواحد مدير النظافة  نفذ عمال النظافة والتحسين اعمال رفع القمامة لعدد من المواقع في السيلة (الشوارع الداخلية ) ومنطقة الممدارة الشارع الرئيسي ( المنار مول ) استخدم فيها عمال النظافة أربعة قلابات وشيول والسنكوحة وكما استمرت عدد من الفرامات في عملية رفع القمامة بشكل اعتيادي في أقسام وشوارع المديرية .

واشاد مدير المديرية بجهود الاخ / فهيم عباد رئيس لجنة الخدمات  والاخ محمد عبد لواحد مدير النظافة بجهودهم بالإشراف على اعمال النظافة مثمنا جهود عمال النظافة وحرصهم على نظافة شوارع المديرية وعدم اكتراثهم لدعاوى الإضراب العبثية .

ومن جانبه اكد الاخ فهيم عباد رئيس لجنة الخدمات بالمديرية على استمرا اعمال رفع القمامة من الشوارع من قبل عمال النظافة وعدم استجابتهم  لدعوات النقابة للإضراب والذي سيؤثر سلبا على  تراكم أطنان القمامة وانتشار وتفشي الإمراض الوبائية .

ويذكر ان دعوات الإضراب الطوعي لبعض قيادة النقابة لم تلقى استجابة من جميع عمال النظافة الامر الذي جعل من فرض الإضراب بالقوة و استخدام العنف والاعتداء على بعض عمال النظافة الذين يؤدون مهامهم في بعض المديريات وتدخل القوات الأمنية لضبط الامن واستمرار إعمال النظافة .

رافق الحملة  الاخ / اديب ابراهيم صالح نائب رئيس النقابة لصندوق النظافة .

* من منيف عبد الغفور