آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:50م

من هنا وهناك


شخصيات عظيمة في حياتنا أثرها يكون قوة يمكن توازي قسوة الحياة 

الجمعة - 15 نوفمبر 2019 - 08:36 م بتوقيت عدن

شخصيات عظيمة في حياتنا أثرها يكون قوة يمكن توازي قسوة الحياة 

كتب/ محمد الجعدني

هنأ اتكلم عن شخصية من الشخصيات العظيمة  توجد شخصية عظيمة كنت أتمنى مقابلتها فالله درها.

وكيل محافظة عدن : م/ عدنان الكاف .

احد الشخصيات العظيمة التي لم يخرج في الوضع الحالي اي شخصية ثانية اثرها كبير لكن في شخصية قليل ماتقدر برغم تضحياتها كانت عظيمة .

كثير من الناس لايعلم مثل هذي الامور وان يطور ذاته لا تطوير الذات يصنع شخصيات عظيمة ، فالمواقف الصعبة تصنع أناس عظماء اذا واجهوها.

في فتره اندلاع الحرب ضد ميليشيات الحوثي (2015) الغازية خرج ابناء الجنوب العربي للالتحاق بالمقاومة الجنوبية  في جبهات القتال ومن بعض القيادات : م/ عدنان الكاف .

 احد المقاومين والمدافعين عن الدين والوطن الذين قدمو اروحهم ودمائهم فداء بالدفاع ضد المليشيات الحوثية في صفوف المقاومة الجنوبية مستميتين مسطرين اشرس المعاركة والملاح البطولية ، ليصنعوا النصر للعاصمة الحبيبة عدن . 

ومن الاحداث والمحن التي كنا نعاني منها كان يعاني مرضى الفشل الكلوي م / عدن ، من نقص في الادوية و الملستزمات الطبية ، في اصعب الموقف يقف المهندس/ عدنان الكاف في واجهة الموقف.

يقدم يد العون والدعم لمرضئ الفشل الكلوي ليريح الآلم والاوجاع عن المرضى ليغطي كل احتياجات الازمة لانقذا الكثير من الارواح تاركً هذا الموقف الصعب في حياتنا اثراً كبير لايقدر برغم ان تضحياتها عظيمة ، تواجد ليغرس في حياتنا فكرة اننا لازلنا أمة عظيمة وإن الاسلام دين السلام والمحبة والخلق الحسن ، ويحق لنا ان نفتخر بالكثير من الشخصيات مثل شخصية المهندس : عدنان الكاف.   

وهذا ليس الموقف الوحيد ليأتي بعدها الكثير من المواقف ، من بعض المواقف دعم افكار ومشاريع ومبادرات شبابية خيرية في م / عدن ، كشخصية اندمجت وعاشت مع ابناء الوطن بعيد عن الآراء نرائه بصمة امل .

يتميز م/ عدنا الكهف بشخصية علمية وثقافية واخلاقية رفيعة متواضعة واخلاصة وشعوره بالمسؤولية من خلال مواقفة الشجاعة .

فتحية وشكر وتقدير لوكيل محافظة عدن م/ عدنان الكاف الذي قدم وبذل الكثير لاجل العاصمة الحبيبة عدن وابناء الجنوب .