آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

المهجر اليمني


اختتام مهرجان الشباب العربي للتطوع بتونس

الخميس - 14 نوفمبر 2019 - 06:49 م بتوقيت عدن

اختتام مهرجان الشباب العربي للتطوع بتونس

تونس(عدن الغد ) خاص :

اختتمت فعاليات مهرجان الشباب العربي الذي أقيم بمدينة سيدي بوزيد بالحمامات بجمهورية تونس من الفترة 6 - 12 نوفمبر 2019 المنفذ من قبل المنظمة الدولية للعمل التطوعي .

وقد شارك في الدورة الأولى دورة المرحومة / حنان السناري اكثر من 100 مشارك من 15 دولة عربية ، عقد من خلال العديد من ورش العمل وعرض العديد من المبادرات التطوعية والإنسانية في الدول العربية .

وقد استعرض الاستاذ / عبدالله صبيح المدير التنفيذي لمؤسسة شباب السلام مبادرة الوفد كأحد المبادرات التطوعية والانسانية التي نفذت ، وقررت لجنة المهرجان حصد الوفد اليمني المتمثل في مؤسسة شباب السلام للتطوع والتنمية والإبداع بحضرموت على درع المركز الثالث في افضل المبادرات العربية للعمل للتطوعي والانساني بمبادرته التطوعية الذي نفدت في محافظة حضرموت .

وعبر المهندس خليل النوبي رئيس الوفد اليمني المشارك عن اعتزازه بهذا التكريم النوعي للوفد اليمني خلال مشاركته النوعية في المهرجان وحصوله على المركز الثالث كافضل مبادرة تطوعية بالوطن العربي .

الجدير بالذكر ان الوفد اليمني اقام معرض صور تراثي وثقافي اثناء المهرجان استعرض فيه عدد من الرقصات الشعبية والثقافية الحضرمية و اليمنية بالمهرجان .